لايكي

لايكي.. وجتهك الأفضل لاستكشاف أحدث التوجهات

أصبحت “لايكي”، وهي إحدى منصات إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الملاذ المفضل لمحبي الطعام والطهاة على حدّ سواء. ومنذ إطلاقها في عام 2017، سرعان ما تمكنت منصة التواصل الاجتماعي العملاقة المصممة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، خلال فترة وجيزة، من أن تصبح وجهة أخرى تتيح لصانعي المحتوى من هواة تحضير المأكولات فرصاً قيّمة للنمو والازدهار. واليوم، يبرز التطبيق كمصدر ملهم يتيح إمكانية تقديم تعليمات سهلة ومبسطة بإمكان الجميع اتباعها خطوة بخطوة لاكتساب مهارات جديدة. وفي حال كنت ترغب بتنمية وصقل مهاراتك في الطهي والاستمتاع بتحضير الأطباق المفضلة لديك، فإن “لايكي” هي الحل الأمثل بالنسبة لك.

وقال ويك وانج، مدير عمليات “لايكي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “هناك الكثير من الابتكار الحقيقي في مجال تحضير الأطباق الشهية الذي يحدث على منصة “لايكي”.” وأضاف بالقول، “والأمر يتخطى نطاق مشاركة وصفات طعام سهلة التحضير، نظراً لأن منصتنا قد أصبحت مركزاً لنشر ثقافة المأكولات الطرية، وساعدت الأفراد في كافة أنحاء العالم ومن كافة مستويات الخبرة على استكشاف اتجاهات جديدة والاحتفال بالطعام بطريقة جديدة وقابلة للمشاركة مع نظرائهم.”

من ضمن “الهاشتاجات” التي تكتسب شعبية متزايدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هي (#حبيبي_جائعا) الذي يعرض شغف المستخدمين بتحضير أطباق المأكولات التقليدية المفضلة لديهم من منطقة دول المشرق، و(# طعم_قوي) المصمم للمستخدمين من أصحاب الأذواق الفريدة ولديهم ميول شخصية تجاه الأطباق الشعبية.

يُعدّ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منطقة غنية ومتنوعة للغاية، كما أنها تضم أعداداً هائلة من الناس من جميع مناحي الحياة الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة وتحضير وصفات الطعام المفضلة لديهم والمستوحاة من الثقافات والتقاليد الأخرى. في الواقع، لقد تعلمنا من صانعي المحتوى على “لايكي” كيف تتحول قطع جبنة الفيتا إلى تحفة مستوحاة من الطراز الإيطالي من الممكن تقديمها في حفلات العشاء، وكذلك كيفية صنع الحلويات من خلال حفنة من الشوفان الخفيف والمزيد غير ذلك.

وبالتزامن مع حلول العام الجديد، قد لا يكون من المستغرب أن يتطلع الناس إلى اسكتشاف حيل عملية مفيدة لتحضير الطعام وآخر اتجاهات الطهي أثناء تبني هوايات جديدة تنفيذاً لقرارات العام الجديد. وبالنسبة للأشخاص المغرمين بالطعام ويحبون تصفح ومشاهدة كل ما يقع تحت أيديهم من مقاطع الفيديو المتعلقة بالطهي والمتوفرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تقدم لهم “لايكي” بعضاً من أكثر الأطعمة انتشاراً والتي من المؤكد أنها ستغير قواعد اللعبة في مطبخك.

في الحقيقة، طوّر مستخدمو منصة “لايكي” عدداً من “الهاشتاجات” التي يمكن للأفراد متابعتها لمساعدتهم على تحقيق النتائج التي يتطلعون إليها، والتي تشمل #LikeeFood و #Foodie و #EasyRecipes وغيرها المزيد.

اقرأ أيضًا:

كيف تدعم مواقع التواصل المشاريع الصغيرة؟.. مزايا تُحقق النمو

فيديوهات البث المباشر على مواقع التواصل.. مميزات تُعزز التنافسية

القيمة السوقية لمواقع التواصل الاجتماعي.. المنصات الأكثر نموًا في العالم

تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد.. محادثات آمنة

“لايكي” وميزة الاشتراك “SuperFollow”.. خطوة لدعم صانعي المحتوى

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مستقبل تويتر مع إيلون ماسك

مستقبل تويتر مع إيلون ماسك.. كيف يكون؟

بعد تكهنات متزايدة أعلن “تويتر”، يوم 25 أبريل الماضي، عن أن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.