هيئة منشآت

هيئة منشآت تحقق المركز الأول في مؤشر كفاءة الإنفاق

حققت هيئة منشآت المركز الأول في مؤشر كفاءة الإنفاق للمرة الثانية على التوالي، وفقًا لتصنيف ومعايير هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، وذلك بعد منافستها مع 675 جهة حكومية.

وتهدف هذه الجائزة إلى تمكين الجهات الحكومية ورفع كفاءة منسوبي المشتريات لديها، وضمان تطبيق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية ولائحته التنفيذية بشكل فعال، حيث تم تحديد معايير لقياس أداء إدارات المشتريات والعقود في 675 جهة حكومية.

ويعكس تحقيق هيئة منشآت للمركز الأول في مؤشر كفاءة الإنفاق للمرة الثانية على التوالي، حرصها الدائم على العمل وفق أفضل الممارسات والمعايير التي تحددها الجهات المختصة، لضمان تقديم خدماتها للمستفيدين بأعلى مستويات الجودة.

يُذكر “منشآت” تعمل بشكل دؤوب على توفير جميع الخدمات والاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، ومعالجة جميع التحديات التي تواجههم؛ لخلق بيئة واعدة تتيح فرص الازدهار والنمو.

اقرأ أيضًا:

جلسة حوارية في لقاءات المدينة تستعرض تعزيز الشراكة ومتطلبات السوق

مؤتمر الجاد الاستثماري يدعم المجال العقاري تماشيًا مع مستهدفات رؤية 2030

مجموعة الجاد تنظم مؤتمرًا استثماريًا في جدة لعرض أهم الفرص بالقطاع العقاري

صندوق النقد الدولي يصدر التقرير السنوي لعام 2022

هيئة منشآت تستعرض تجربة شركة NOB

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين توضح مبادئ تقييم المخاطر

تقدم الهيئة السعودية للمهندسين، 5 ديسمبر القادم، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «مبادئ تقييم المخاطر». ويمكن …