جامعة جازان

جامعة جازان تعلن توفر بعض المقاعد الشاغرة في عدد من التخصصات

أعلنت المتحدث الرسمي باسم جامعة جازان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن توفر مقاعد شاغرة، في كلٍ من: المسار الصحي، المسار الهندسي، كلية العلوم والحاسبات وتقنية المعلومات، والكلية التطبيقية، وكلية إدارة الأعمال.

وسيتم فتح بوابة القبول الإلكتروني عليها للطلاب والطالبات غير المقبولين وفق التخصصات في البيان المرفق، ومعايير ونسب القبول المحددة في بوابة القبول، على أن يغلق باب التقديم الاثنين 29 أغسطس الجاري.

يُشار إلى أن جامعة جازان أنشئت بمقتضى الأمر الملكي السامي رقم (1396/م / ب) الصادر في 30/ 04/ 1426هـ الموافق 07/ 6/ 2005م. وقد كانت كليات: (الطب، والهندسة، والحاسب الآلي، ونظم المعلومات، والمجتمع) وهي نواة الجامعة، ثم ضمت كلية المعلمين التي أنشئت عام 1401هـ (1981م)، وكليات التربية للبنات التي أنشئت عام 1412هـ، الموافق (1992م) الموجودة في المنطقة. ثم أُضيفت إليها كليات أخرى تتابع إنشاؤها؛ ليبلغ عدد كلياتها مع نهاية العام 1435هـ ، الموافق (2014م)، (23) كلية.

اقرأ أيضًا:

أكاديمية طويق تناقش «التقنية وزيادة الإنتاجية»

هيئة منشآت تستعرض تجربة «SURGE»

غرفة جازان تناقش «حلول التمويل والتأمين للمصدرين»

الهيئة السعودية للمقاولين تعرّف بشهادة إدارة المشاريع

جامعة جازان تطلق برنامج تطوير الأداء القيادي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معهد ريادة الأعمال الوطني

معهد ريادة الأعمال يقدم دورة تدريبية حول «المحاسبة التحليلية»

يقيم معهد ريادة الأعمال الوطني «ريادة»، الثلاثاء 7 فبراير الجاري، دورة تدريبية عبر منصة زوم …