إيداع

“إيداع” تدشن خدمة “وكيل الدفع” لتطوير آلية توزيع الأرباح بالسوق

كشفت شركة مركز إيداع الأوراق المالية “إيداع”، عن تشين خدمة “وكيل الدفع” كخدمة اختيارية للشركات والصناديق، والتي تهدف من خلالها إلى تطوير الآلية الحالية لتوزيع الأرباح في السوق وتوحيد إجراءاتها.

وأكدت “إيداع”، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هذه الخدمة تأتي ضمن خططها الاستراتيجية لتوفير حلول مبتكرة وفعالة لجميع مشاركي السوق، وبالتماشي مع المعايير العالمية؛ حيث ستوزع الأرباح النقدية للمساهمين المستحقين نيابة عن المصدر، من خلال أعضاء السوق.

وأوضحت “إيداع”، أنها تهدف من خلال إطلاق هذه الخدمة، عبر منصة “تداولاتي”، إلى توفير خدمات متكاملة تسهل على المصدر إتمام الإجراءات المتعلقة بتوزيع المتحصلات النقدية للمساهمين؛ بما يضمن سرعة إجراء التحويلات النقدية ودقة معلومات المساهمين واستحقاقات الأرباح، إضافًة إلى تقليل التكاليف المترتبة على تنفيذ التحويلات النقدية لمًصدّري الأوراق المالية.

اقرأ أيضًا:

إيداع” تضيف أسهم اكتتاب “مهارة للموارد البشرية” للمساهمين المستحقين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تقدم دورة بعنوان «المحاسبة في شركات المقاولات»

تعقد الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 14 إلى 16 أغسطس الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.