رعاية الأندية

الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار: رعاية الأندية الجماهيرية طريقنا لتحقيق الريادة

في ظل التنافس الذي تشهده رعاية الأندية الرياضية من قبل العلامات التجارية السعودية، سعيًا منها في تحقيق ريادة الأعمال وكسب حصة أكبر من السوق، اتجه تطبيق المطار لرعاية أحد أعرق الأندية السعودية “نادي الهلال”، نظرًا للشعبية الجماهيرية التي يحظى بها النادي على المستويين المحلي والخارجي، ما يمكّن الشركة من تقوية تواصلها مع المجتمع الرياضي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

وأوضح أيمن صالح باسلامه؛ الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار: أن مجال الرياضة يعد أحد أهم المجالات الاستثمارية المثمرة، وذو صلة وثيقة بالقطاع الاقتصادي، وذلك بحسب ما أثبتته الأرقام والإحصائيات في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن هذه الشراكة الفريدة من نوعها ستختصر الكثير من الوقت، للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في جميع أنحاء المملكة.

وقال باسلامه: “يأتي استهداف الأندية الرياضية من قبل العلامات التجارية، نظرًا لما توفره تلك الرعايات من فوائد جمة، لا تحققها بغيرها، ومن تلك سهولة الوصول إلى القاعدة الجماهيرية لمشجعي كرة القدم وتنوعهم، حيث تسهم رعاية النادي في إتاحة الفرصة للعلامات التجارية إلى تحقيق أهدافها المالية والاستثمارية، وذلك عبر استهداف جماهير كرة القدم، إضافة إلى انتشار علامتها التجارية في الوسط الرياضي بشكل عام”.

يذكر أن تطبيق المطار هي شركة سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر، وهو التطبيق الأسرع نمواً في السنوات الثلاث الأخيرة، ويستفيد من خدماته أكثر من ثلاثة ملايين عميل في المملكة.

اقرأ أيضًا:

صندوق النقد: الاقتصاد السعودي سيسجل نموًا يصل إلى 7.6% في 2022

منشآت تختتم جولة باص الأفكار بمشاركة 43 ألف مستفيد ومستفيدة

مركز دعم المنشآت الافتراضي يناقش «مستقبل الصناعات الوطنية»

المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية يقدم دورة تدريبية حول «الاستثمار»

المتحدث الرسمي للهيئة العامة للمنافسة: إنشاء مشروع مشترك لبيع وتوزيع منتجات “بوتيغا” في المملكة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش لائحة تنظيم ممارسات الأنشطة المتعلقة بالوقاية من الحريق والمصاعد

تنظّم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة السلامة، الاثنين 30 مايو الجاري، ورشة عمل حول «لائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.