منصة كيورا

منصة “كيورا” تتيح الاستشارات الطبية عن بُعد

تعاونت منصة كيورا _ المنصة الأولى والرائدة في الرعاية الصحية عن بُعد والطب الاتصالي في المملكة _ مؤخرًا، مع شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركات التأمين التعاوني في المملكة، لتضيف إلى نجاحات الشركة الرائدة في مجال التطبيب عن بعد.

وكيورا هو عبارة عن تطبيق استشاري طبّي، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط؛ حيث يستطيع المرء من خلاله التواصل مع نخبة من الأطباء الأكفاء والمعروفين والمتميزين في تخصصاتهم الطبية، وهو متاح على نظامي تشغيل أندرويد و iOS.

وقدمت كيورا يد العون إلى الوزارات وشركات التأمين، كما ساعدت وزارة الصحة من خلال منصة “صحة”، وعملت، من قبل، مع منظمة الصحة العالمية، ومركز الملك سلمان للإغاثة.

يُذكر أن منصة كيورا تعمل على حل مشاكل الوصول للأطباء؛ حيث تمكّن مستخدميها من الحصول على الاستشارات الطبية عن بُعد بدون مواعيد مسبقة؛ عن طريق الاتصال المرئي بالفيديو المباشر والمحادثات النصية، والتشخيص والوصفات الطبية في جميع التخصصات مثل: الجلدية، والباطنة، والأطفال، والنساء والولادة، بينما يعمل مئات الأطباء في مختلف التخصصات الأخرى.

وتقدم المنصة أيضًا الجلسات العلاجية، وبرامج الرعاية الصحية المتنوعة مثل: برامج تخفيف الوزن، والتعامل مع الرهاب الاجتماعي، ومتابعة الحمل، والعودة للحياة بعد الاكتئاب.

اقرأ أيضًا:

التسويق الأمثل لمنتجات العناية الصحية قبل البيع

بنك التنمية الاجتماعية.. بوابة تمويل المنشآت الصحية

كيف تبني خطة فعالة للاتصال الداخلي لمواجهة أزمة كورونا الصحية؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات

مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات تنطلق في نسختها الرابعة افتراضيًا

بدأت النسخة الرابعة من مسابقة تقنية المعلومات والاتصالات برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتنظيم شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.