غرفة الحدود الشمالية

غرفة الحدود الشمالية تدعو رواد الأعمال للتسجيل في معسكر رواد القطاعي السياحي

وجّهت غرفة الحدود الشمالية بالتعاون مع وزارة السياحة‬، الدعوة لكل الباحثين عن الاستقلال المالي، التسجيل في برنامج معسكر رواد الأعمال والأسر المنتجة ذوي الأفكار الإبداعية في القطاع السياحي لبناء مهاراتهم الريادية وتحويل أفكارهم إلى كيان تجاري مستدام، وذلك خلال الفترة 1 إلى 5 مارس القادم.

وأوضحت غرفة الحدود الشمالية، أن البرنامج يهدف إلى دعم هدف زيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة في الناتج المحلي، ودعم قطاع السياحة بمختلف المجالات المستهدفة لتمكين نمو وتطوير قدرات رواده، وجذب وتطبيق أعلى المعايير العالمية لبناء قدرات ورفع الكفاءات لرواد ورائدات الأعمال في القطاع السياحي، وتأسيس مشاريع ريادية في القطاع السياحي وقطاعاته الفرعية عن طريق تطوير أفكار رواد ورائدات الأعمال الواعدين.

وكشفت غرفة الحدود الشمالية، أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين تتمثل في وجود فكرة ريادية مبتكرة مندرجة تحت إحدى القطاعات الفرعية في قطاع السياحة والتي تشمل: «خدمة الطعام والمشروبات، والأنشطة الرياضية والترفيهية، ووكالة السفر والحجز، والنشاط الثقافي، وأنشطة أخرى خاصة بالمملكة العربية السعودية، الإيواء السياحي».

وأشارت إلى أن الشروط تتضمن أيضًا، وضوح نموذج العمل، وجود احتياج في السوق، المعرفة الكافية بالسوق المستهدف، وجود قيمة مقدمة جديدة، وجود ميزة تنافسية محددة، ويُمكن التسجيل في المعسكر من هنـــــا.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض تجربة شركة “الجبر” في تنمية المجتمع

غرفة الرياض تُنظم ورشة عمل للحد من الهدر في الغذاء

مركز دلني للأعمال يقدم دورة حول «الإبداع والابتكار المؤسسي»

غرفة الرياض تقدم دورة تدريبية حول «الثورة الصناعية الرابعة»

غرفة القصيم تناقش طرق «تأسيس المشروع التجاري من الصفر»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.