جامعة نجران

جامعة نجران تُعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة بنظام التعاقد

كشفت جامعة نجران، يوم الأحد، عن حاجتها إلى موظفين أكاديميين من كلا الجنسين بكفاءات وطنية مؤهلة علميًّا وعمليًّا على درجة “أستاذ مساعد ـ محاضر ـ معيد” بنظام التعاقد للعام الجامعي 1443هـ/1444هـ.

وبحسب إعلان جامعة نجران، فإنه يُشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعة سعودية أو من جامعة خارجية معترف بها، وأن يكون التقدير العام للمتقدم في درجة البكالوريوس جيد جدًا على الأقل.

شروط جامعة نجران

وأضافت جامعة نجران، أنه يُشترط أن تكون جميع الشهادات عن طريق التفرغ التام والانتظام الكامل، مع إرفاق معادلة المؤهلات العلمية في حال حصل عليها من جامعة خارجية، وأن يكون تخصص الدكتوراه للمتقدم، امتدادًا لتخصص البكالوريوس والماجستير، مُشيرة إلى أنه يجب على المتقدم اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات المعدة من الأقسام العلمية إن وجدت، مع إرفاق شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الصحية والفنية.

وأشارت إلى أن المستندات المطلوب إحضارها تتلخص في إرفاق صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول، وصورة مصدقة من الوثيقة والسجل الأكاديمي لكل من درجة “البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه»، وفي حال حصول المتقدم على المؤهل من جامعة خارجية يتم إرفاق “صورة معتمدة من معادلات الوثائق”، وكذلك صورة من الخبرات الأكاديمية.

ووجهت جامعة نجران الدعوة لجميع المتقدمين إلى رفع كافة المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، بدءًا من اليوم وحتى 22 من شهر رمضان الجاري، وذلك من خلال الرابط النقر على التالي.

اقرأ أيضًا:

أمانة المنطقة الشرقية تطرح 213 فرصة استثمارية

“الإعلام السياحي” يقود تحالف مع “المبدعون السعوديون” لصناعة المحتوى

“الصندوق العقاري” و”البلاد” يوقعان اتفاقية برنامج “تطوير” لدعم المطورين العقاريين

غرفة الطائف تستضيف الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالطائف

مركز دعم المنشآت يوضح «كيف تبدأ مشروعك الموسمي؟»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.