الغدير: هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة يقدم الحلول في ظل أزمة كورونا

أكد علي الغدير؛ الخبير في مجال ريادة الأعمال، أن الفكرة من هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي ينتهي التسجيل في يوم الأحد الموافق 10 مايو الجاري، تعتمد على وضع الحلول في ظل جائحة كورونا.

وقال علي الغدير في تصريحات خاصة لموقع “رواد الأعمال“؛ إن الهاكاثون بدأ منذ 29 مارس الماضي؛ حيث يهدف إلى وضع حلول مختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكيف يمكن لها أن تستمر بالعمل خلال هذه الفترة الصعبة، وتجاوز العقبات، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

أوضح الغدير أن الهاكاثون هو عبارة عن مجموعة من المراحل؛ التي تبدأ من التسجيل، ومن ثم الهاكاثون الفعلي، علمًا بأن هناك 4 أنشطة رئيسية تتخلله، من ورش عمل، منصة “حلم”، الاستشارات، والتحدي.

وفيما يتعلق بالاستشارات، قال الأستاذ علي الغدير: “جميعنا جاهزين في أي وقت لتقديم الاستشارات للمشاركين لضمان حصولهم على المعلومة المناسبة والسليمة في الوقت الصحيح، ونتمنى للجميع دوام الصحة والسلامة”.

جدير بالذكر، أن مجلة “رواد الأعمال” تشارك في هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة، علمًا بأنه تم تحديد جوائز التحدي بقيمة 100 ألف ريال.

هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة

اقرأ أيضًا:

دار “جبل عمّان ناشرون” تطلق معرض الكتاب الافتراضي الأول 6 مايو

“سابك” تُعلن نتائج الربع الأول من العام الجاري

السعودية للكهرباء تدعو المشتركين للاستفادة من الفاتورة الثابتة

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.