مهرجان تمور الخبراء

أمير القصيم: مهرجان تمور رياض الخبراء يهدف إلى مواصلة الابداع

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بالدور الذي يلعبه مهرجان تمور الخبراء في مواصلة الإبداع.

وكان أمير القصيم قد شهد اليوم الذهبي بمهرجان تمور رياض الخبراء؛ حيث أطلع على ساحة البيع والشراء داخل الصالة الرئيسة وسوق التمور والحركة الاقتصادية للمهرجان، كما تفقد المعارض المصاحبة والتي تصل إلى 213 معرضًا متنوعًا لعدد من القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية والفن التشكيلي والأسر المنتجة والحرفيين والحرفيات.

لفت أمير القصيم إلى أن المهرجان يعكس العديد من الفعاليات والخطط المنفذة التي تهدف إلى مواصلة الإبداع على أيدي أبناء وبنات المحافظة.

ووجّه التجار إلى فتح وتعزيز التمور ومنتجات النخلة، موضحًا أن المهرجان أصبح رافدًا ترويجيًا اقتصاديًا للمحافظة، معربًا عن شكره وتقديره للداعمين للمهرجان.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للزكاة تطالب نشآت بتقديم الإقرارات الضريبية قبل نهاية أغسطس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

«التعليم»: المقررات الدراسية للفصل الثاني بالمستودعات

كشفت وزارة التعليم، عن أن إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بدأت في استقبال الطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.