أمانة عسير

«أمانة عسير» تُوقع عقود مشروعات تنموية بـ 39 مليون ريال

شهدت أمانة عسير، أمس الأحد، توقيع عقود مشروعات تنموية بتكلفة إجمالية بلغت نحو 39.702.351.10 ريال؛ حيث وقّعها الدكتور وليد الحميدي؛ أمين منطقة عسير.

وتضمنت عقود المشاريع التنموية الموقعة في أمانة عسير: نظام المراقبة الذكية للمناطق الحيوية في منطقة أبها بقيمة إجمالية بلغت 1.941.450 ريال، سفلتة ورصف وإنارة وتطوير الشوارع والميادين والمخططات لبلدية المجاردة بتكلفة إجمالية بلغت نحو 528.780 ريال، بالإضافة إلى إنشاء مبانٍ بلدية ومرافق عامة لبلدية “تثليث” بقيمة 3.374.680 ريال.

وشملت العقود الموقعة أيضًا مشروع تأمين توريد “دركتر مجنزر” للأمانة في منطقة أبها بقيمة إجمالية بلغت نحو 1.681.050 ريال، وصيانة نظام شبكات الري في أبها للمرحلة الرابعة بمبلغ 2.497.320 ريال، ومشروع الصيانة والنظافة المباشرة لبلدية المجاردة بقيمة 4.320.804.60 ريال، وسفلتة المخططات والقرى للمرحلة الثالثة لبلدية الحازمي بقيمة 387.240 ريال، والمتابعة والإشراف من قِبل المكاتب الاستشارية على العقود بقيمة 19.908.000 ريال، وتحسين وتجميل المداخل والميادين لبلدية خميس مشيط بقيمة 5.063.026.50 ريال.

وأوضح «الحميدي» أن توقيع عقود المشروعات التنموية يهدف إلى استكمال المشاريع وإنجازها حسب البرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون تأخير، وإلزام المقاولين بشروط ومعايير التنفيذ.

اقرأ أيضًا:

«أمانة منطقة عسير»: تدريب 150 مواطنًا بمجال الإعلام وصناعة المحتوى

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بلجنة سيدات الأعمال، الأحد 14 أغسطس الجاري، ورشة عمل بعنوان: «الميك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.