هدف

«هدف» وجامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية يُوقعان اتفاقية تعاون لدعم توظيف الخريجين

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، يوم الأحد، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية، بهدف دعم توظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم، لزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.

وقع اتفاقية التعاون كل من: تركي بن عبدالله الجعويني؛ مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، والدكتور أسامه بن أحمد جنادي؛ رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية.

اتفاقية تعاون بين «هدف» وجامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية

وأكد الصندوق، أن اتفاقية التعاون المشترك تنص على إقامة شراكة إستراتيجية بين صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية لتحقيق الأهداف المشتركة بينهما والمتمثلة في تدريب وتأهيل وتوظيف خريجي الجامعة والطلاب المتوقع تخرجهم من الجنسين والباحثين عن العمل.

وأوضح «هدف»، أن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية، تأتي في إطار تطوير مهارات الطلاب وإكسابهم المهارات الفردية والأساسية والخبرة، بما يتوافق مع مستهدفات التحول الوطني لرؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية، يُركز على المجالات الأساسية للمواءمة بين الباحثين عن عمل وفرص العمل المناسبة والتدريب، بالإضافة إلى تنمية وتطوير الموارد البشرية الوطنية من خلال مبادرات فعالة عالية التأثير تقدم بالشراكة مع الأطراف المعنية.

اقرأ أيضًا:

غرفة الزلفي توضح «خطوات إدارة حساب الجهة لمنصة العمل التطوعي»

انطلاق فعاليات ملتقى الأكاديمية المالية السنوي 2022

هيئة الزكاة توضح ضوابط «المعاملة الزكوية لديون المكلفين»

مركز دعم المنشآت يناقش «أساسيات في صناعة الهوية»

مركز دعم المنشآت يستعرض «تجارب في المشاريع التقنية الناشئة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «الميك آب الاحترافي»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بلجنة سيدات الأعمال، الأحد 14 أغسطس الجاري، ورشة عمل بعنوان: «الميك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.