غرفة الشرقية

«غرفة الشرقية» تعقد لقاء الثلاثاء الشهري لقطاع الأعمال بالجبيل

تُنظم غرفة الشرقية، لقاء الثلاثاء الشهري لقطاع الأعمال بالجبيل عبر منصة «ZOOM»، بحضور فيصل بن عبدالله الشمري؛ مدير عام جمرك محافظة الجبيل، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وقطاع الأعمال في المنطقة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 يناير الجاري.

ويأتي لقاء الثلاثاء الشهري، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها غرفة الشرقية؛ لدعم وتطوير العمل الاقتصادي والتنموي لقطاع الأعمال والعمل كمنصة لتعزيز فرص التواصل.

ويُمكن لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت وكذلك المهتمين، المشاركة في لقاء الثلاثاء الشهري لقطاع الأعمال بالجبيل؛ حيث يُمكن حضور فعاليات اللقاء من هنـــــا.

جدير بالذكر، أن غرفة الشرقية تهدف إلى بناء علاقات متميزة مع مشتركي الغرفة والجهات الحكومية لدعم العمل الاقتصادي، وإقامة الندوات والمؤتمرات وتبادل الوفود وتثقيف قطاع الأعمال، والأداء المبادر لتفعيل نشاط اللجان لرعاية مصالح مشتركي الغرفة وطرح المبادرات الاقتصادية على المستوى الوطني.

وتهدف الغرفة أيضًا إلى تقديم خدمات متميزة في كافة مراكز خدمات وفروع الغرفة، وتعزيز التعاون المستمر بين الغرفة التجارية والجهات الخارجية المحلية والأجنبية.

اقرأ أيضًا:

“الزكاة والدخل” توضح الفئات المشمولة بالضريبة على المنشآت الأجنبية

الداخلية تكشف موعد رفع تعليق الرحلات الدولية بالكامل

الاتصالات السعودية تعقد شراكة استثمارية مع «علي بابا كلاود»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المحتوى المحلي

مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا” يدعو رواد الأعمال للاستثمار بأفكارهم الإبداعية

دعا الأستاذ أبو بكر عبدالهادي العنزي مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.