حنين السبيعي

بعد جولة استثمارية بمليون دولار.. حنين السبيعي: نسعى لتوسيع نطاق منصة “دارينت” بالمملكة

أعلنت حنين السبيعي؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Darent المتخصصة في تجربة السكن اليومي وإدارة الأملاك عن نجاحها في إغلاق جولة استثمارية ما قبل مبدئية بقيمة مليون دولار، بقيادة “وثيق بروبتيك فنتشر” ومشاركة مستثمرين آخرين.

تأسست Darent عام 2021، وهي شركة تكنولوجية ناشئة بقطاع السياحة والضيافة توفر تجربة سكن يومية محلية وتقدم خدمة إدارة الأملاك العقارية وتشغيلها بالنيابة عن مالكي العقار، بالإضافة إلى تمكين السكان المحليين من عرض عقاراتهم في المنصة للتأجير اليومي.

وتهدف Darent إلى بناء جسور التواصل بين السكان المحليين والزوار من مختلف المناطق، سواء من داخل المملكة أو خارجها عن طريق توفير سكن يومي، وتسعى لتكون الوجهة الشاملة والدليل الملائم للرحّالة والمسافرين الباحثين عن رحلة يعيشون عبرها تفاصيل الحياة اليومية للسكان المحليين.

وجذبت المنصة خلال فترة قصيرة المئات من المسافرين المحليين والعالمين ووفرت أفضل التجارب السكنية اليومية لهم؛ حيث سجلت حجوزات لأكثر من ألف ليلة في العديد من مدن السعودية، وإضافة أكثر من ألف عقار مختلف ومتنوع على المنصة.

وتستهدف السعودية استقبال 100 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030؛ إذ استقبلت مدينة الرياض في عام ٢٠٢١ أكثر من ١١ مليون زائر، ومن المتوقع أن يساهم القطاع السياحي بالمملكة في توفير مليون وظيفة وجذب أكثر من ٣٠ مليار دولار يتم صرفها داخل المملكة.

وقد عبّرت الدكتورة حنين السبيعي؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “دارينت”، عن سعادتها بهذا الإنجاز، وصرحت لـ “رواد الأعمال” بأن أموال الجولة الحالية سوف تُستخدم لدعم توسع المنصة ونموها بجميع مدن المملكة وبعض دول الخليج وتطوير التقنيات المستخدمة وتوفير حلول أوسع وأشمل للسياح والمسافرين والمضيفين من جهة، وزيادة عوائدهم من جهة أخرى”.

وأشارت الدكتورة حنين السبيعي إلى أنه انطلاقًا من أهداف رؤية المملكة 2030 ودعم الحكومة المباشر للقطاع السياحي، تسعى دارينت إلى المساهمة الفعالة في القطاع السياحي بتقديم تجربة سفر عميقة للسياح تحمل التجارب الشخصية وعادات المجتمع المحلي؛ عن طريق توفير مساحات سكنية متنوعة تلبي احتياجات جميع الفئات وميزانياتهم، وتوفر فرصة استثمارية آمنة لضيوفنا وتوجههم توجيهًا متكاملًا للتسويق لمساحاتهم وتحقيق دخل إضافي ممتاز بنسب عادلة”.

اقرأ أيضًا:

د. حنين السبيعي: طموح دارينت أن تكون الدليل الملائم للرحالة والمسافرين

حامد الشريف مؤسس “تيبرو”: جائحة كورونا أحدثت ثورة في مجال التجارة الإلكترونية

حصة الصفار: “سعف” تُركز على تحقيق أهداف التنمية المستدامة

المهندس محمد عبد العالي العجمي: المملكة تشهد إنجازات حضارية وتنموية في جميع المجالات

أنهار بنت عبدالمحسن مؤسسة anna للعطور: مراقبة العملاء أهم عوامل النجاح في عالم ريادة الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

البدء في مشروع بعد عمر الـ50

البدء في مشروع بعد عمر الـ50.. الفرصة لا تزال مواتية

أول ما يتوجب علينا ذكره عند الحديث عن إمكانية البدء في مشروع بعد عمر الـ50 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.