انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من “صنعتي 2017” منتصف ديسمبر

تنظم غرفة الشرقية النسخة الثالثة لمعرض الأسر المنتجة “صنعتي” لعام 2017، منتصف شهر ديسمبر القادم، على أرض معارض شركة الظهران الدولية “الظهران اكسبو”، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية.

يهدف المعرض الذي يقام للمرة الثالثة على التوالي إلى دعم الأسر المنتجة للوصول بها  إلى مصاف القطاعات المُنظمة، لتكون بذلك رافدًا مهمًا للاقتصاد الوطني ،بما يُحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

من جانبه قال عبدالرحمن الوابل؛ أمين عام الغرفة، إن الغرفة  تعمل حاليًا على الترتيبات الخاصة بآلية تنظيم دعوة الأسر المنتجة والجمعيات المعنية للمعرض، واستقبال طلبات المشاركة ومخاطبة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لحث الجمعيات والجهات ذات العلاقة للاستعداد للمشاركة بالمعرض.

وأشار الوابل إلى أن مركز المسئولية الاجتماعية بالغرفة قد وضع جدولًا للبرامج التي من المقرر تنظيمها خلال الفعالية، متوقعًا ارتفاع عدد المشاركين هذا العام.

وتلعب مشاريع الأسر المنتجة دورًا كبيرًا في تحقيق التنمية المستدامة، عبر خلق فرص عمل واعدة للمواطنين، والحد من معدلات البطالة، كما أنها تأتي على رأس موضوعات المسئولية الاجتماعية.

يذكر أن حققت النسخة الأولى من معرض الأسر المنتجة صنعتي، في ديسمبر عام 2015، نجاحًا ملحوظًا، أدى إلى تمسك غرفة الشرقة بتنظيم المعرض بشكل سنوي، فعقدت النسخة التالية منه في ديسمبر  عام 2016، وجاري تنظيم انعقاد النسخة الثالثة لهذا العام.

كتبت: سلمى ياسين 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حائل

نائب أمير منطقة حائل يرعى حفل افتتاح مؤتمر الاتجاهات الحديثة في العلوم التربوية الثاني

نيابة عن صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، رعى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.