انطلاق التسجيل في حاضنة حائل للسياحة ضمن مبادرة «ركيزة»

كشف مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل، اليوم الاثنين، عن فتح باب التسجيل في حاضنة حائل للسياحة ضمن مبادرة «ركيزة»، والتي تستهدف رواد الأعمال والشركات الناشئة بالمنطقة.

وأعلن مجلس التنمية السياحية، أن المبادرة ستقدم ورشة عمل في مجال «توليد الأفكار» تستمر لمدة يومين، وبرنامج «احتضان» يستمر لمدة خمسة أسابيع.

وفي السياق ذاته، أوضح المهندس زياد بن عيادة المصيول؛ أمين عام مجلس التنمية السياحية مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل، أن مبادرة «ركيزة» تهدف إلى استقطاب أفضل برامج ريادة الأعمال؛ بهدف رفع كفاءة المشاريع الناشئة السياحية في المنطقة.

وأشار إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز؛ نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة التنفيذية، وقّع خلال الفترة الماضية اتفاقية شراكة مع أحد بيوت الخبرة في مجال ريادة الأعمال والابتكار؛ لتصميم وتنفيذ برامج الحاضنات والمسرعات ومعامل الابتكار وتقديم الاستشارات لمختلف القطاعات، والاستثمار الجريء في الشركات التقنية الناشئة.

ويُمكن للراغبين في الانضمام إلى هذه الحاضنة والاستفادة من برامجها التسجيل من هنــــــــا

اقرأ أيضُا: “تكامل” و”مجلس الغرف” يعقدان ورش عمل لنقل التجارب الناجحة لسيدات الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.