مهرجان ليالي الشتوية

مهرجان ليالي الشتوية يبدأ فعالياته اليوم الأحد

تنطلق بمدينة السيح، اليوم الأحد الموافق الخامس من يناير، فعاليات “مهرجان ليالي الشتوية” التي تنظمه لجنة التنمية السياحية بالخرج، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية واللجان الاجتماعية،

ومن المقرر أن يستمر مهرجان ليالي الشتوية على مدار 5 أيام، على أن يقام في الساحة المجاورة لقصر الملك عبدالعزيز التاريخي بحي العزيزية بالسيح.

‏ويتضمن المهرجان خيمة للضيافة؛ لاستقبال الوفود والزوار، وأركان للتوعية الصحية بمشاركة عدد من المستشفيات والمراكز الصحية، وفعاليات مسرح الطفل، بجانب عروض الألعاب الشعبية والتراثية، إلى جانب أجنحة الأسر المنتجة التي ستعرض العديد من المنتجات التراثية والأكلات الشعبية.

جدير بالذكر أن المهرجان يشمل العديد من الفعاليات والبرامج التراثية والثقافية والترويحية التي تعبر عن تراث مدن ومراكز وقرى الخرج.

اقرأ أيضًا:

“منشآت” تتيح أفضل الحلول التمويلية عبر مبادرة الإقراض غير المباشر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.