منتدى التسويق

الرياض تستضيف ختام النسخة الرابعة من منتدى التسويق

نظمت جمعية التسويق منتدى التسويق في نسخته الرابعة خلال الفترة من 24-25 أكتوبر الحالي في مدينة الرياض، إذْ يُعدّ أهم وأكبر الفعاليات التسويقية في المملكة.

ويهدف منتدى التسويق منذ تأسيسه إلى إثراء المحتوى التسويقي والإسهام المباشر في تطويره وتنميته، سعيًا من الجمعية في جعله رائدًا للقطاع محليًا وإقليميًا لضمان إبراز الطاقات السعودية المميزة مع تسليط الضوء على الحراك التسويقي المميز في البلاد الذي يعد الأكثر تميزًا في المحيط العربي والإقليمي.

وتضمن برنامج المنتدى 12 جلسة متنوعة غطت كثيرًا من الموضوعات البارزة والمهمّة في الكثير من القطاعات الحيوية، لتعكس أبرز التجارب التسويقية، ويسلط الضوء على أهم التحديات والمستجدات في السوق المحلي والإقليمي وأثرها على أداء السوق السعودي.

وكانت الجمعية قد أكدت تميز هذه النسخة بإطلاقها تحديا للمسوقين؛ حيث يناقش تحديات التسعير التي تواجه المطاعم والمقاهي الصغيرة في المملكة من خلال استعراض حالات دراسية حقيقية بمشاركة طلاب وطالبات تخصص التسويق في المملكة وبعض المطاعم والمقاهي الناشئة التي تواجه تحديات في تبني إستراتيجيات تسعير مناسبة تمكنهم من الاستمرار والمنافسة.

وشهدت هذه النسخة إطلاق بعض المبادرات الشبابية التسويقية وتوقيع بعض الاتفاقيات والشراكات فيما بين جمعية التسويق وعدد من الجهات، لاستكمال دور الجمعية من خلال فعالياته الرئيسية كمحفز للقطاع التسويقي وللنمو وتعزيز دور المسوقين السعوديين.

وجاءت النسخة الرابعة من منتدى التسويق بشراكة العديد من الجهات والمؤسسات المميزة، ويفخر المنتدى من خلال هذه الشراكات التي يعزز ويقوي من خلالها علاقاته مع الجهات والمؤسسات الداعمة لفعاليات ومبادرات جمعية التسويق من القطاعين الحكومي والخاص لضمان استمرار وتطور ونمو محتوى المنتدى وأثره على قطاع التسويق.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب توضح أهمية التحول الرقمي

تقدم منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، دورة تدريبية افتراضية بعنوان «ما أهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.