ملتقى صناع العقار

غرفة الرياض تنظم فعاليات ملتقى صناع العقار

تنطلق فعاليات ملتقى صناع العقار، الذي تنظمه غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة العقارية ويرعاه ماجد بن عبدالله الحقيل؛ وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مساء يوم الاثنين 29 مارس الجاري.

محاور ملتقى صناع العقار

ويناقش الملتقى ثلاثة محاور، بمشاركة عدد من الجهات المعنية؛ حيث يتناول المحور الأول مستقبل الاستثمار العقاري وتنمية الاستثمارات العقارية، وفي المحور الثاني يناقش المشاركون تطوير الرياض “الأنسنة والعمران فرص وتطلعات”، وفي المحور الثالث يستعرض المشاركون جودة الحياة في العقار.

وبهذه المناسبة، أوضح محمد بن عبدالله المرشد؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض، أن ملتقى صناع العقار يهدف إلى نشر الوعي المعرفي، وعرض الفرص الاستثمارية الجاذبة والمتاحة، ومناقشة مستجدات الأنظمة والاستراتيجيات والمشاريع والبرامج والمبادرات وتحفيز الاستثمار الأجنبي، إضافةً إلى تفعيل الشراكة بين الجهات الحكومية وأصحاب المصلحة من المستثمرين والمطورين العقاريين.

وأضاف أن اللجنة العقارية ستعمل على رصد الحوارات والنقاشات التي ستتم خلال الملتقى العقاري، وإعداد التوصيات بشأنها، ورفعها إلى الجهات ذات العلاقة.

ويعتبر ملتقى صناع العقار منصة تفاعلية ومنبر العقار الحواري الذي يجمع أصحاب المصلحة مع متخذي القرارات؛ لتعزيز الرسائل الإيجابية، وعرض الفرص المتاحة، ومناقشة التشريعات والتنظيمات؛ مما يسهم في تطوير الأعمال العقارية في مدينة الرياض، ورفع مساهمة القطاع التنموية في ظل مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض تناقش بناء الصورة الذهنية للمنظمات غير الربحية

غرفة الرياض تنظم قمة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

غرفة مكة تناقش مفاهيم وأنواع تصفية وإفلاس الشركات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنجز أكثر من مليون عملية رقمية خلال 2020

تمكنت غرفة الشرقية، خلال العام 2020، من إنجاز أكثر من 1.5 مليون عملية رقمية لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.