مواد العزل والجدران المقاومة للحريق

معرض «أبها فرانشايز 2019» ينطلق 24 ديسمبر

دعت غرفة أبها رجال وسيدات الأعمال إلى حضور معرض أبها الثالث للامتياز التجاري «أبها فرانشايز 2019»، والذي تنظمه الغرفة، ممثّلة في لجنة ريادة الأعمال، بالشراكة مع مؤسسة «تُلة الإبداع».

وينطلق المعرض خلال الفترة من 24 إلى 26 ديسمبر الجاري، في فندق قصر أبها بمنطقة عسير، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود؛ أمير منطقة أبها.

ويشهد مشاركة عدة مؤسسات وطنية وجهات حكومية؛ منها: بنك التنمية الاجتماعية وبرنامج “كفالة” لدعم المنشآت المتوسطة والصغيرة، وبمشاركة شركات إماراتية؛ أبرزها شركة “امتياز”، إحدى مؤسسات الشيخ محمد بن راشد للتنمية.

وهو يستهدف العديد من الأنشطة المختلفة؛ للمساعدة في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة أبها؛ حيث سيتم من خلاله تقديم ورش عمل لتأهيل هذه المنشآت استعدادًا لمنحها امتيازًا تجاريًا من هذه الشركات.

جدير بالذكر أن معرض «أبها فرانشايز 2019» يأتي في إطار سعي غرفة أبها الدائم لتحقيق أهداف مفهوم تنمية الاقتصاد والاستثمار الوطني؛ لخدمة المجتمع المحلي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030؛ حيث ساهمت الغرفة في العديد من الأعمال التي تسعى لرفعة المجتمع اقتصاديًا واستثماريًا واجتماعيًا في شتى المجالات الرامية لخدمة شباب وشابات عسير.

اقرأ أيضًا:

الثلاثاء.. غرفة المدينة تستعرض مبادرات الجمارك نحو تيسير التجارة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.