غرفة حفر الباطن

غرفة حفر الباطن تنظم ورشة عمل حول آلية عمل التراخيص التجارية

نظمت غرفة حفر الباطن ، وبالتعاون مع أمانة المحافظة، أمس بمقر الغرفة، ورشة عمل بعنوان “آلية التراخيص والرسوم المترتبة على الأنشطة التجارية”، وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال، وأصحاب المهن، والمستثمرين.

وتضمنت الورشة، التي قدمها الدكتور خالد بن محمد الشهراني؛ مدير صحة البيئة في بلدية شرق حفر الباطن، التعريف بآلية التراخيص التجارية والرسوم المترتبة عليها، والتعريف بمنصة “بلدي”، وآلية عملها، والخدمات التي تقدمها، وذلك من خلال قناة إلكترونية تمكّن المستفيدين من تقديم طلب الرخص التجارية دون الحاجة الحضور للأمانات، كما تمكن الأمانة من البدء في إجراءات الطلب وإنجازها، من خلال إصدار الرخصة المطلوبة في وقت وجيز، بعد اكتمال واستيفاء كافة الإجراءات والاشتراطات المطلوبة، إضافةً إلى الرد على الاستفسارات.

وبهذه المناسبة، أوضح رفيدان بن دمخ المطيري؛ رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن ، أن الغرفة تسعى دائمًا إلى توعية، وإرشاد، وتثقيف رجال الأعمال، وأصحاب المهن، من خلال تنظيم ندوات وورش العمل، وذلك أن من مبدأ التزام الغرفة برؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأكد “المطيري” حرص الغرفة على تذليل جميع العقبات أمام رجال الأعمال وأصحاب المهن في سبيل تطوير وتنمية الموارد الاقتصادية للوطن وللمحافظة، وحرصها على التواصل مع الإدارات الحكومية والتعاون معها؛ لتقديم أفضل الخدمات، وبذل الجهود؛ لاستقطاب البرامج والدورات المفيدة في مجال الأعمال.

واقرأ أيضًا:

التحاق الدفعة الثالثة من موظفي القطاع الخاص ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.