غرفة القصيم تُدرج «معرض النحالين» ضمن فعالياتها السنوية

أعلنت غرفة القصيم التجارية، اليوم الأحد، عن إدراج ملتقى ومعرض النحالين ضمن فعالياتها السنوية، ابتداءً من العام المالي الجاري 2019.

ولفتت غرفة القصيم إلى أن هذا القرار يأتي؛ إثر تحليل استبانة تقييم المشاركين والزوار والمهتمين للملتقى الذي اختتم أعماله الأربعاء الماضي.

وجاءت نسبة الراغبين في المشاركة بـ معرض  النحالين المقبل وفقًا للاستبيان 97%، فيما تجاوزت النسبة المتوسطة لجميع معايير التقييم 60%.

تجدر الإشارة إلى أن جهة الاختصاص بـ الغرفة أجرت دراسة ميدانية حول ملتقى ومعرض النحالين الأول؛ لمعرفة أبرز الإيجابيات والسلبيات التي يمكن الاعتماد عليها في إطار استمرارية الفعالية مستقبلاً.

وشملت الدراسة: المعايير والتنظيم والمبيعات والضيافة والتوقيت وتوفر المعلومات ومدة الملتقى والتغطية الإعلامية والتجهيزات والمطبوعات وأداء فريق العمل.

 

اقرأ أيضا:
غدًا.. غرفة المدينة تعقد ورشة «كيف أُقنع المستثمرين بمشروعي؟»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.