غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تُنظم ورشة عمل بعنوان «الحلول التمويلية لتمويل مشروعك»

تنظم حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، ورشة عمل تحت عنوان: «الحلول التمويلية لتمويل مشروعك»، وذلك بمقر حاضنة الغرفة.

وحسب إعلان حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال، فإن ورشة «الحلول التمويلية لتمويل مشروعك» تتناول نبذة تعريفية عن البنك، والتعريف بالبرامج التمويلية التي يُقدمها البنك، مثل: منتج التميز، منتج أفق، منتج نقاط البيع، منتج الامتياز التجاري.

التسجيل في ورشة غرفة الشرقية

وتدعو حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال، جميع المهتمين من رواد الأعمال الطموحين والأشخاص الذين يتطلعون إلى خوض غمار العمل الحر للمشاركة في ورشة العمل؛ حيث يُمكن التسجيل من خلال النقر على التالي.

جدير بالذكر، أن حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال تهدف إلى توفير بيئة عمل مناسبة تُساهم في رفع كفاءة المبادرين المحتضنين وبناء قدراتهم وتنمية وتطوير المشروعات الريادية الصغيرة والمتوسطة وتعزيز فرص نجاحها، والمساهمة في تعزيز ونشر ثقافة العمل الحر والعمل كرائد أعمال، والدعم والتكامل مع عملية التنمية الاقتصادية في الدولة من خلال تفعيل دور القطاع الخاص في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتحرص حضانة الغرفة أيضًا على دعم سياسة التوظيف في القطاع الخاص من خلال خلق فرص وظيفية جديدة في المشروعات الجديدة، ودعم ثقافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة القائمة على الابتكار والابداع، بالإضافة إلى الربط بين المشروعات المحتضنة فيما بينها وبين الأنشطة الاقتصادية خارج الحاضنة، والإسهام في تحويل الأفكار والفرص الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة إلى مشروعات حقيقة ذات قيمة مضافة.

اقرأ أيضًا:

تعليم الرياض يدعو الطلاب للمشاركة في جائزة المواطنة المسؤولة

حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل

تعليم الشرقية يعقد ورشة عمل بعنوان «الاختبارات المحاكية للاختبارات الدولية»

مركز ذكاء يناقش «تطبيقات إنترنت الأشياء لتطوير الحركة في المدن الذكية»

مركز دعم المنشآت يوضح «كيفية البدء بالعمل التجاري؟»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تختتم برنامجًا تدريبيًا لاستعراض بناء وإدارة الشراكات في القطاع الثالث

اختتمت غرفة الشرقية ممثلة بمركز التدريب مؤخرًا برنامجًا تدريبيًا بعنوان: بناء وإدارة الشراكات الفاعلة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.