مركز ذكاء

“ذكاء” يتعرف على تقنيات الذكاء الاصطناعي بالهيئة الملكية في الجبيل

زار وفد من مركز ذكاء بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، أمس الأربعاء، مركز الزوار في مبنى الهيئة الملكية بالجبيل.

وتَعَرَّفَ الوفد على الفرص الاستثمارية بالمدينة، وتجربة الهيئة الملكية بالجبيل، وما تتميز به من بنية تحتية تتفرد بها، وكذلك الاستفادة من الخبرات التي تملكها الهيئة الملكية بالجبيل، وسبل تمكين رواد الأعمال، والذكاء الاصطناعي المقدم بمدينة الجبيل الصناعية.

واطلع الوفد، خلال جولته في أجنحة معرض مركز الزوار، على النماذج والصور والمجسمات والمشروعات، وتعرف على مجسم ونموذج المركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية، وما يحتويه من مراكز ومفاصل للحياة الصناعية والتعليمة والتجارية.

من جانبها، أشارت زهراء المحفوظ؛ رئيسة مركز ذكاء، إلى ما تحظى به مدينة الجبيل الصناعية من بيئة متهيئة ومتكاملة لجذب رواد الأعمال، موضحة أن برنامج مركز ذكاء يهدف إلى دعم المصانع الصغيرة والمتوسطة عن طريق التقنيات الحديثة، وتحديدًا تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، وأن برنامج ذكاء يعد واحدًا من عدة برامج تقدمها منشآت، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تأتي لبحث أوجه التعاون بين الجانبين.

 

اقرأ أيضًا:

وزير التجارة يفتتح مركز “ذكاء” لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإسكان

«الحقيل» يُسلم عددًا من مستفيدي برنامج «سكني» وحداتهم

سَلّم ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان، اليوم السبت، عددًا من مستفيدي برنامج سكني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.