جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد تكشف مواعيد بث الجداول الدراسية

كشفت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مواعيد إعلان بث الجداول الدراسية والعمليات الإلكترونية المرتبطة بها للفصل الأول 1443.

من جهته، قال الدكتور عبدالمحسن القرني؛ عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، إن بث الجداول سيكون يوم الأحد 22 أغسطس، فيما ستبدأ بتاريخ 23 أغسطس عمليات الحذف والإضافة والزائر الداخلي لمدة 6 أيام، وتبدأ عمليات الحذف والإضافة من خلال خدمة تواصل يوم 29 أغسطس ولمدة يومين.

وأضاف: إعادة القيد بدأت بتاريخ 26 يوليو وحتى 29 أغسطس، فيما بدأت خدمة التأجيل في 29 يوليو وتستمر حتى 29 أغسطس. وحول الزائر الخارجي من الجامعة إلى الجامعات الأخرى، أوضحت العمادة أنه بدأ استقبال الطلبات بتاريخ 29 يوليو ويستمر حتى 2 سبتمبر، فيما سيكون موعد الزائر الخارجي من الجامعات الأخرى إلى الجامعة من 22 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل.

ودعت العمادة للاطلاع على كامل التفاصيل من خلال الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

جامعة حائل تدعم المشروعات الابتكارية لرواد الأعمال

كلية الأمير سلطان العسكرية تعلن أرقام المرشحين للقبول

جامعة الملك خالد تنظم الملتقى الافتراضي للتعلم المدمج

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة روشن

شركة روشن تطلق المرحلة الأولى من مشروع «العروس» في جدة

أطلقت شركة روشن، المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية العصرية والمتكاملة، المرحلة الأولى من مشروع “العروس” …