معرض صناعة السيارات

انطلاق معرض وملتقى صناعة السيارات بمدينة الجبيل.. الثلاثاء المقبل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل، عن تنظيم ملتقى و معرض صناعة السيارات وقطع الغيار، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثامن من أكتوبر الجاري، وذلك على مدار يومين، في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.

يهدف ملتقى و معرض صناعة السيارات إلى تشجيع الاستثمار في صناعة السيارات وقطع الغيار، بمدينة الجبيل الصناعية؛ حيث أكدت الهيئة الملكية بالجبيل أن الشركات الصناعية المتواجدة بالمدينة تمتلك من المقومات والمواد الأساسية التي تمكنها من ذلك.

ولفتت الهيئة إلى أن هذا الملتقى يحمل قيمة مضافة إلى مدينة الجبيل الصناعية؛ عبر تعزيز الناتج المحلي، ورفع مستوى التعاون بين الشركات السعودية والأجنبية.

ومن المقرر أن يوفر الملتقى، المزيد من الفرص الاستثمارية فيما يتعلق بمجال صناعة السيارات وقطع الغيار، إضافةً إلى تعزيز التكامل الصناعي بمدن الهيئة الملكية، علمًا بأن عملية توطين صناعة السيارات وقطع الغيار، تعتبر ضمن إطار توجه المملكة العربية السعودية من خلال رؤية المملكة 2030 الداعية لتعزيز قطاع صناعة السيارات بالمملكة.

وعلى جانب آخر، فقد أعلنت الهيئة عن رعاية المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان؛ رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، عن تنظيم المؤتمر والمعرض التاسع “بيئة المدن 2019″، تحت شعار “الإقتصاد الأخضر ودوره في التنمية الإقتصادية والبيئية والاجتماعية تعزيزًا للاستدامة في المدن”، على أن يقام يومي 25 و26 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة المنورة تنظم ندورة تعريفية بالتجارة الإلكترونية لدعم رواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.