الهيئة السعودية للفضاء

الهيئة السعودية للفضاء تبحث سبل تعزيز التعاون مع “ناسا”

التقى المهندس عبدالله عامر السواحة؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء في واشنطن، بباميلا ميلروي؛ نائبة مدير وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، وذلك ضمن زيارة معالي رئيس المجلس للولايات المتحدة الأمريكية، لتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الفضاء وتقنياته.

وجرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون الإستراتيجي في تطوير قطاع الفضاء، والاستثمار في المشاريع المشتركة المستقبلية في هذا القطاع بما يحقق الأهداف المشتركة في المجالات الاقتصادية والإستراتيجية.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جولة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة، التي شملت المؤسسات والشركات المعنية بقطاع الفضاء في الولايات المتحدة الأمريكية، التي تهدف لتعزيز جهود الهيئة في تنمية القطاع، والتعاون مع مختلف الجهات الدولية المختصة بالفضاء وتقنياته.

حضر اللقاء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان؛ سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الدكتور منير الدسوقي، ومعالي الرئيس المكلف للهيئة السعودية للفضاء الدكتور محمد بن سعود التميمي.

اقرأ أيضًا:

استراتيجية الهيئة السعودية للفضاء ورؤية 2030

أبرز أهداف الهيئة السعودية للفضاء

برنامج “كونك”.. رؤى استراتيجية لنشر ثقافة الفضاء

برنامج أجيال الفضاء.. الريادة في السماء

الهيئة السعودية للفضاء.. خطوة عملية نحو مستقبل أكثر ابتكارًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المحتوى المحلي

مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية لمحافظة العلا” يدعو رواد الأعمال للاستثمار بأفكارهم الإبداعية

دعا الأستاذ أبو بكر عبدالهادي العنزي مدير المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في “الهيئة الملكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.