معرض خطوة للتوظيف

الرياض تستضيف معرض خطوة للتوظيف

تستضيف العامصة الرياض، يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر المقبل، فعاليات معرض خطوة للتوظيف، والذي يعتبر المعرض والمؤتمر الوظيفي الأكبر للسيدات.

يهدف معرض خطوة للتوظيف _ الذي تستمر فعالياته على مدار 3 أيام _، إلى تمكين المرأة من مختلف الخلفيات التعليمية والخبرات في سوق العمل.

ينقسم المعرض إلى 3 أقسام رئيسية:

1. مؤتمر يدعو فيه أفضل 200 طالبة من الجامعات السعودية بالإضافة إلى المبتعثات؛ حيث من خلاله تتاح لهم الفرصة للاستماع إلى متحدثين ملهمين من آنحاء العالم.

2. ورش عمل مجانية تهدف إلى تنمية المهارات الأساسية، وتثقيف الباحثات عن العمل بما يتطلبه سوق العمل.

3. معرض تجتمع فيه أكثر من 80 شركة؛ لعرض ما لديها من فرص ووظائف.

وكان المعرض قد شهد العام الماضي، مشاركة العديد من الشركات والجهات الرائدة مثل سابك، الاتصالات السعودية، اكسون موبايل، سيفورا، ثقة، بنك الرياض، شركة العليان المالية، إلي ليلي، كونراد أديناور ستيفتونغ، بي سي جي، المجلس الصحي السعودي، كي بي إم جي، ماكنزي، برايس ووترهاوس، غيديا، إي واي، إنترسيرف، رودنا، ماكدونالدز وأبوتيكس، العربية للإعلانات الخارجية، شركات أمازون في السعودية، والعديد من الشركات العالمية والمحلية.

اقرأ أيضًا:

أسبوع التواصل الاجتماعي السعودي ينطلق أول الشهر المقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.