الجامعة السعودية الإلكترونية

الجامعة الإلكترونية تعلن شروط القبول في برامج الماجستير

فتحت الجامعة الإلكترونية باب القبول للالتحاق ببرامج الماجستير للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي المقبل 1442هـ؛ نظرًا للإقبال المتزايد على دراسة الماجستير بالجامعة؛ وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي؛ رئيسة الجامعة السعودية.

من جهتها، قالت الدكتورة مروة بنت محمد المصري؛ عميدة الدراسات العليا بالجامعة، إن برامج الماجستير سوف تقدم بالتعاون والشراكة مع جامعة ولاية كولورادو الأمريكية.

شروط القبول

وأوضحت الدكتورة “المصري” أن التقديم سيكون متاحًا للراغبين ابتداءً من ظهر يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس، وينتهي يوم الخميس 20 من الشهر ذاته، عند الساعة 12 ظهرًا.

وشددت عميدة الدراسات العليا على اشتراط الجامعة ضرورة اجتياز جميع المتقدمين والمتقدمات اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS) أو (STEP) حسب شروط كل برنامج، مشيرةً إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم بزيارة بوابة القبول في الموقع الإلكتروني للجامعة، والاطلاع على المعلومات والشروط المتعلقة بالقبول.

وأضافت عمدية الدراسات العليا بالجامعة أن نظام الدراسة المعتمد في الجامعة الإلكترونية يتميز بنمط تعليم حديث ومميّز ويعتمد على المرونة واستثمار التقنية في مجال التعليم ويجمع بين الحضور في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر فروع الجامعة مع الحضور الافتراضي للمحاضرات عبر نظام إدارة التعلّم.

وتشمل البرامج التي تم الإعلان عنها العديد من التخصصات منها: الماجستير في إدارة الأعمال بفرعي الجامعة بجدة والدمام للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في الأمن السيبراني بالرياض وجدة للطلاب والطالبات، وفي الدمام طلاب فقط، وبرنامج الماجستير في علوم البيانات في الرياض للطلاب والطالبات، وبرنامج الماجستير في تقنيات الترجمة بالرياض للطالبات.

ومن المقرر أن يحصل الخريجون من برامج الماجستير على شهادة معتمدة من الجامعة السعودية الإلكترونية وإفادة بإتمام البرنامج من جامعة كولورادو الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يوضح إمكانية حذف المرفق

منصة “مرن” تستهدف منشآت القطاع الخاص

“التقاعد” توضح طرق تسوية معاش موظفي القطاع العام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء عن مجال الاستشارات الإدارية

ينظم مركز دلني للأعمال، يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر، لقاءً بعنوان “الأعمال في مجال الاستشارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.