السياحة

«الإيواء السياحي»: 580 منشأة استعدت لمهرجان جازان الشتوي

كشفت منشآت قطاع الإيواء السياحي بمنطقة جازان عن الانتهاء من كامل استعداداتها لاستقبال زوار المنطقة خلال فعاليات مهرجان جازان الشتوي الـ12 «جازان الفل.. مشتى الكل»، الذي تنطلق فعالياته مساء يوم الجمعة المقبل.

وقال عبده بن مناجي قطر؛ مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان، إن المنشآت بلغ عددها نحو أكثر من 580 منشأة؛ ما بين فنادق ومنتجعات ووحدات سكنية، فضلًا عن 45 وكالة سياحة وسفر، و24 مرشدًا سياحيًا، ومنظم رحلات.

وأوضح “قطر” أن الهيئة تحرص على متابعة الفنادق والشقق المفروشة والوحدات السكنية المختلفة؛ للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الزوار والسياح، وضمان التزام وحدات الإسكان السياحي بضوابط السلامة والأمن ومستوى الخدمات المقدمة والأسعار المقررة.

وأكد أن فرع الهيئة بجازان يعمل مع مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وأمانة منطقة جازان؛ من أجل تطوير وتنمية الحركة السياحية بمنطقة جازان، وإعادة تأهيل الكثير من المواقع التي يقصدها الأهالي والزوار، تزامنًا مع الحراك السياحي المتنامي الذي تشهده المنطقة، خاصة خلال هذه الفترة من العام.

اقرأ أيضًا:

صور.. وزير العمل يشارك في ملتقى لجان التنمية بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.