كوبونات الخصم

كيف تتسوق بذكاء؟.. طريقة فعّالة لاستخدام كوبونات الخصم

هل تبحث باستمرار عند التسوق عن أرخص سعر في السوق؛ ما يُكلفك التخلي عن الجودة مقابل السعر في بعض الأحيان؟ لا داعي للقلق بعد اليوم فكوبونات الخصم هي صفقة مثالية في هذه الحالة، وعلاوة على إمكانية الشراء بأقل سعر معروض للمنتج فإن الجودة مضمونة في المتاجر الإلكترونية المعروفة بذلك.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون التسوق عن بُعد لضيق الوقت وبُعد المسافات فبإمكانك إضافة القليل من المتعة والتوفير على تسوقك؛ من خلال جعل استعمال أكواد الخصم التي تُوفرها المتاجر لعملائها بشكل مستمر ومضمون عادتك الجديدة في الشراء.

أما لو كنت بالفعل من مستعملي الكوبونات فهل فكرت في استغلالها بذكاء، كالتخطيط للتسوق خلال موسم التخفيضات لتحقيق خصم إضافي جيد على المنتجات، أو شراء السلع التي تحتاجها بكثرة من خلال كود خصم يُوفر لك مبلغًا جيدًا من قيمة الطلبية؟

بعد التوجه إلى التجارة الإلكترونية بشكل أكبر تقوم الشركات والمتاجر بتقديم كوبونات عديدة للمشترين؛ من بينها: كود خصم كارفور، كود خصم iherb، كود خصم جوي للهدايا.

طريقة الحصول على كوبونات الخصم بشكل مستمر

يُفضل المتسوقون عبر شبكة الإنترنت الحصول على أكواد وكوبونات الخصم بشكل مستمر من المتاجر التي يُفضلونها، وهي طريقة رائعة لتحقيق التوفير لهم عند التسوق، وكذلك تحقيق الربح المادي للمتاجر في المقابل. 

إن أفضل طريقة للوصول إلى الكوبونات أولًا بأول هي الاشتراك في خدمة الإشعارات بالمتاجر المراد الحصول على خصم منها؛ حيث يقوم العميل بتسجيل بريده الإلكتروني مع تفعيل الرغبة في تلقي الإشعارات من المتجر بشكل منتظم ليتلقى بطاقات الخصم إذا كان من العملاء الأوفياء. 

ويحصل العملاء كل فترة أو بعد عملية الشراء على كوبونات خصم مجانية يُمكن استغلالها خلال عملية التسوق القادمة، كما تقوم بعض المواقع بتحليل مشتريات العميل للحصول على كود خصم يتناسب مع نوع السلع التي يشتريها. 

ويتم إشعار العملاء بكل جديد على المتجر والخصومات والتخفيضات المتوفرة خلال هذه الفترة. 

 متجر كارفور

كارفور هي سلسلة متاجر فرنسية متعددة الجنسيات تنتشر في بلدان كثيرة من العالم وتقدم كل ما يحتاجه المنزل من بقالة: لحوم، منتجات طازجة، احتياجات العناية الشخصية والجمال، مستلزمات المطبخ، الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، مستلزمات الحمام والبيت والكثير من المنتجات الأخرى. 

وتمكن متجر كارفور الإلكتروني من الحفاظ على عمّلائه الفعليين مع استقطاب عملاء جدد؛ بفضل العروض والخصومات التي يوفرها إلى جانب ثقة العملاء في المنتجات وأسعارها المنافسة جدًا في السوق. 

وهو يقدم كوبونات خصم بشكل مستمر؛ منها: كود خصم كارفور مصر، كوبون خصم كارفور الإمارات، وكوبون خصم كارفور السعودية،  بنسب خصم تصل إلى 15% على جميع المنتجات. 

متجر iHerb

 iHerb هو متجر أمريكي يسعى منذ نشأته على تقديم فوائد الطبيعة على شكل منتجات عديدة يصل عددها لأكثر من 30000 منتج؛ منها: الفيتامينات، منتجات العناية بالجسم والبشرة، ومستخلصات الأعشاب الغنية. 

وينتشر المتجر في جميع دول العالم ويدعم أكثر من 13 لغة مختلفة؛ من بينها العربية، وتشتهر منتجاته بكونها أصلية ذات أسعار مناسبة جدًا، وهو ما جعله من بين أول المتاجر المفضلة لدى العملاء. 

ويُقدم المتجر كود خصم iHerb بقيمة 5% على جميع المنتجات عند استخدامه قبل إتمام عملية التسوق. 

متجر جوي للهدايا

هل تريد أن تجعل من مناسبة ما تاريخًا لا يُنسى لأحد أحبائك أو أصدقائك؟ متجر جوي للهدايا هنا لمساعدتك في جعل حلمك حقيقة؛ إذ يُمكن فقط اختيار الهدية المناسبة من ورود، كيكات، سلة هدايا، مجوهرات مميزة وهدايا شخصية، وترك التوصيل عليهم عبر أشخاص يرتدون أزياء مميزة ويتسمون باللباقة والرقي. 

يُمكن أن تجد في جوي للهدايا أشياء مميزة تُساعد في اختيار نوع الهدية حسب المناسبة، وللحصول على خصم يكفي استعمال كود خصم جوي بتخفيض يصل إلى 10% على جميع أنواع الهدايا. 

طريقة استخدام كوبونات الخصم

أصبح التسوق الإلكتروني اليوم أكثر انتشارًا بفضل التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم؛ ما يعني ضرورة التأقلم مع المتغيرات واستقطاب عادات جديدة كاستعمال الكوبونات عند إتمام عملية التسوق. 

ورغم ذلك يفشل العديد من مرتادي التسوق الإلكتروني في تحقيق الاستفادة من كوبونات الخصم التي تُمثل فرصة لتوفير بعض المصاريف، سواء كان لاقتناء الحاجيات اليومية أو الموسمية، وعلى الرغم من تواجد كل السلع على الإنترنت وسهولة اقتناء أي شيء دون عناء قد يضطر هؤلاء لدفع مبالغ ضخمة دون الشعور بذلك عند تفويت فرص الاستفادة بأكواد الخصم. 

لذلك قبل التوجه للمتجر الإلكتروني والبدء في التسوق يجب العثور على أكثر من كوبون خصم وترتيبها حسب الأولوية؛ بحيث إذا لم يكن الأول فعال يتم استعمال البديل عنه، وعلى الرغم من كون المتاجر هي التي تقدم هذه الكوبونات فإن غالبيتها لا تنشر هذه الأكواد من خلال موقعها ما يعني ضرورة البحث خارجًا. 

وتُعد مواقع الكوبونات، التي تنتشر عبر محركات البحث، من الطرق المثلى لإيجاد الكوبونات الفعالة والتي تتجدد بشكل دوري عند انتهاء صلاحية أحدها؛ إذ تُساعد هذه المواقع المتسوق في الحصول على الكوبون الذي يحتاجه للموقع الإلكتروني المراد استخدامه للتسوق، ويشمل ذلك كل شيء تقريبًا، كمواقع شركات الطيران والمطاعم بالإضافة إلى مختلف المتاجر الإلكترونية. 

وفي النهاية يجب ألا يأخذك الحماس وتنسَ وضع كود الخصم في مكانه المخصص، والتحقق من تطبيق الخصم على السعر النهائي قبل الانتقال إلى الدفع؛ ليتم بذلك استخدام كوبون الخصم بفعالية ونجاعة. 

لم يصبح التسوق الإلكتروني اليوم حكرًا على الشباب فقط؛ حيث يستخدمه جميع فئات المجتمع، ما عدا بعض الأشخاص الأوفياء لطريقة التسوق التقليدية، ومع هذا النمو الكبير في عدد العملاء يوجد انتشار أوسع للمتاجر الإلكترونية التي تحاول التنافس فيما بينها على استقطابهم، الأمر الذي يجعل الكوبونات وسيلة مهمة يجب على المشترين استغلالها بفعالية لتحقيق التوفير بطريقة أو بأخرى. 

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رواد الأعمال

“كبسولات ريادية”.. نصائح الخبراء لتنمية مشاريع رواد الأعمال

فتح مشهد ريادة الأعمال آفاقًا جديدة للشباب السعودي من الجنسين من رواد الأعمال، وحفّزهم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.