أمير مكة المكرمة

أمير مكة المكرمة يبحث سُبل تطوير أعمال الغرف بالمنطقة

شهد مقر إمارة منطقة مكة المكرمة، اليوم الاثنين، انطلاق اجتماع المجلس التنسيقي للغرف التجارية الصناعية بالمنطقة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير مكة المكرمة بالنيابة.

وبحث الاجتماع سُبل تطوير أعمال الغرف ليكون لها دورٌ أكبر في تحفيز الاستثمارات بمحافظات المنطقة كافة بالتنسيق مع هيئة تطوير المنطقة، وذلك بحضور رؤساء مجالس غرف العاصمة المقدسة وجدة والطائف.

واستعرض «بن عبد العزيز»؛ خلال الاجتماع، آليات تنسيق الأعمال بشكل تكاملي بين الغرف الثلاث، بما يحقق النتائج المرجوة ويعود بالنفع على المنطقة ومحافظاتها المختلفة.

من جهته، قدّم محمد ناغي؛ رئيس مجلس غرفة جدة، وهشام كعكعي؛ رئيس مجلس غرفة مكة، وغازي القثامي؛ نائب رئيس غرفة الطائف، نبذة عن استراتيجيات الغرف خلال الفترة المقبلة، التي تمثلت في إنشاء مراكز للفعاليات والمعارض، إلى جانب وضع برامج لدعم رواد ورائدات الأعمال، وتنشيط الجوانب السياحية.

اقرأ أيضًا:

«الشؤون البلدية» تتأكد من التزام محطات الوقود بشاشات العرض الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.