تشارك أمانة منطقة الرياض كراعٍ استراتيجي في مؤتمر (ليب LEAP) التقني الدولي المنعقد في الفترة من 4 إلى 7 مارس الحالي، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم، تحت شعار “آفاق جديدة”.
مؤتمر ليب التقني الدولي
ونقلًا عن “واس” تأتي مشاركة الأمانة استجابة لأهدافها في تعزيز الشراكات الفاعلة، ودعم الابتكار، وتمكين الحلول الذكية لتعزيز التنافسية الدولية للرياض، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان.
تشمل مشاركة الأمانة في المؤتمر إقامة جناح تعريفي تفاعلي يستعرض أحدث الخدمات الرقمية التي تقدمها الأمانة لتسهيل الوصول إليها والاستفادة منها، مثل تطبيق مدينتي وتقنية التوأمة الرقمية والحلول المستقبلية للمدن الذكية.
استخدام التقنيات الحديثة
كما يتم تسليط الضوء على مشروعات المدينة الكبرى وأحدث التقنيات المستخدمة لمواجهة التحديات المستقبلية بطرق استباقية مبتكرة.
بالإضافة إلى ذلك، يشارك عدد من موظفي الأمانة في ورش عمل وجلسات حوارية لمناقشة استخدام التقنيات الحديثة في تحسين عملية اتخاذ القرارات وإدارة وتطوير المنتجات الرقمية.
أمانة منطقة الرياض
تهدف أمانة منطقة الرياض من خلال شراكتها الاستراتيجية في مؤتمر ليب إلى دعم التقنيات الحديثة والابتكار، وتبادل المعرفة والخبرات حول أفضل الممارسات في استخدامها وتوظيفها لتعزيز التنمية والاستدامة.
كما يتم تسليط الضوء على دور الأمانة في إيجاد حلول مبتكرة لتلبية احتياجات سكان المنطقة، وتأكيد أهمية المؤتمر في تعزيز مكانة المملكة كمركز للتقنية والابتكار وجذب الاستثمارات التقنية إلى المنطقة.
اقرأ أيضًا:
أسبوع الرياض الدولي لتسوية المنازعات 2024 ينطلق الأحد القادم
موسم ملح القصب 2.. تجربة ثقافية وترفيهية فريدة في قلب الرياض| صور


