معهد ريادة

مهرجان القريات الدولي للطيور يستضيف اللقاء التعريفي لـ «معهد ريادة»

استضاف مهرجان القريات الدولي للطيور، أمس الأحد، اللقاء التعريفي لـ «معهد ريادة الأعمال الوطني» بالتعاون مع مبادرة «بدعمكم نتميز».

حضر اللقاء حسن الغنام؛ مدير معهد ريادة الأعمال الوطني “فرع الجوف”، وسلطان الشمري؛ ممثل ريادة الأعمال بالقريات، وعبد الرحمن العبدلي؛ المنسق الإداري في فرع بنك التنمية الاجتماعية بالقريات.

ناقش اللقاء دور المعهد كونه مركزًا وطنيًا متخصصًا يحتضن المشروعات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، ويقدم المساعدة في الحصول على التمويل وتسهيل الإجراءات الحكومية بواسطة نخبة من المتخصصين وباعتماد أحدث الأساليب والتقنيات؛ لتقديم النموذج الوطني المميز محليًا وإقليميًا في ريادة الأعمال ودعم المشروعات.

وسلط الضوء على أهداف “ريادة“، التي تتمثل في نشر ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع وبناء سلوك إيجابي نحو ممارسته، تطوير برنامج وطني لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تأهيل كوادر بشرية متخصصة في مجال ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع تمكين رواد الأعمال والمختصين من مسايرة المستجدات في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر.

 

اقرأ أيضا:

معهد ريادة الوطني ينظم عددًا من الدورات التدريبية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.