منصة مزايا

منصة مزايا.. خدمات أعمال متنوعة بأسعار مخفضة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت

تقدم منصة مزايا التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة بأسعار مخفضة وحصرية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وذلك بالشراكة مع مقدمي خدمات الأعمال من القطاع الخاص وبعض الجهات الحكومية، حيث تعمل المنصة كوسيط بين مقدمي الخدمات والمستفيدين، بهدف المساهمة في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.

وتركز منشآت عبر منصة مزايا على رفع كفاءة أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال، وتخفيض تكاليف تشغيلها، وتحسين أدائها، ورفع جودة الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث يتم تقديم بعض الخدمات بشكل مجاني من قبل بعض الشركات، فيما تصل بعض الخصومات الأخرى إلى نسبة 90%، إضافة إلى تسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية، ومنها على سبيل المثال التأمين الصحي.

وتتم الاستفادة من المنصة التي تضم أكثر من 360 ميزة عبر 3 خطوات مرنة، تبدأ بزيارة الرابط: mazaya.monshaat.gov.sa للاطلاع على المزايا والخدمات المعروضة، ثم اختيار الميزة التي يُرغب الاستفادة منها، وصولًا إلى تسجيل الدخول وطلب الميزة. كما يمكن تصفح مجموعة المزايا والخدمات المعروضة ضمن مجموعة تصنيفات ومنها خدمات تقنية المعلومات والخدمات اللوجستية والصيانة، بالإضافة إلى القانونية والتسويقية وغيرها من الخدمات التي يتم تحديثها وإضافتها بشكل دوري، ومن الخدمات المقدمة على سبيل المثال لا الحصر: صياغة العقود التجارية، أنظمة محاسبية وإدارية، خدمات التجارة الإلكترونية، وإعداد وتنفيذ الحملات التسويقية.

وتتيح “منشآت” الفرصة لمقدمي خدمات الأعمال الذين يرغبون بالانضمام لمنصة مزايا عبر تقديم عروض مخفضة تناسب احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال التسجيل كمقدم خدمة لتمكينهم من الاستفادة من قاعدة عملاء أكبر، وتقديم منتجات وخدمات جديدة تساهم في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

الجدير بالذكر أن “منشآت” تعمل بشكل دؤوب على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال، لخلق بيئة واعدة تتيح فرص الازدهار عبر تقديم الخدمات الداعمة وفرص الأعمال المساندة لنمو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز قدرته التنافسية، وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال ودعم رواد الأعمال الطموحين لتحقيق زيادة في معدلات تأسيس الشركات الجديدة.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تنظّم لقاءً حول «تأسيس وإدارة المقاهي والمطاعم»

مبادرة العطاء الرقمي تقدم لقاءً افتراضيًا بعنوان «أساسيات شبكات الحاسب»

غرفة الرياض تقدم محاضرة حول العملات الرقمية المشفرة ونشأتها وأنواعها

مركز دعم المنشآت يستضيف الرئيس التنفيذي لمجموعة البرديسي التجارية

غرفة جازان تقدم دورة بعنوان «التخطيط وفاعليته في حياة رواد الأعمال»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تحدي إنترنت الأشياء

تحدي إنترنت الأشياء.. الأهداف والمجالات

يأتي تحدي إنترنت الأشياء، الذي أطلقته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمركز ذكاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.