مسابقة الأحساء

مسابقة الأحساء للتصوير تعلن عن تسمية أعضاء لجانها التحكيمية

أعلنت مسابقة  الأحساء الوطنية للتصوير مؤخرًا، عن تسمية أعضاء لجانها التحكيمية في دورتها العاشرة، ضمن محورها المجتمعي “حياة مُلهمة” لهذا العام.

وكشفت مسابقة الأحساء للتصوير عن تسمية المصور حسين الدغريري؛ رئيسًا للجنة التحكيم في محور التصوير الضوئي، وعضوية المصورة نورة العمري، والمصور علي المادح، وكذلك تسمية الشاعر والسينمائي أحمد الملا؛ رئيسًا للجنة التحكيم في محور الأفلام القصيرة، وعضوية الكاتبة والمخرجة هناء العمير، والمخرج عبدالعزيز الشلاحي.

الجدير بالذكر أن تلك الخطوة تأتي ضمن مراحل المسابقة التي تطلقها غرفة الأحساء، التي انطلقت أعمالها قبل أيام في نسختها الجديدة، التي توثّق صور ونماذج الإرادة الجامحة والعزيمة الشامخة والإبداع والابتكار لذوي القدرات الخاصة، في مواجهة تحديات الحياة والعمل وبعث الأمل؛ بهدف إثراء الثقافة والذاكرة والمكتبة السعودية والخليجية والعربية بصور وأفلام قصيرة حية تحاكي حياتهم.

من جهته، أكد الأستاذ خالد القحطاني؛ مدير الاتصال المؤسسي بالغرفة والمشرف العام على المسابقة، أن هذه الخطوة جاءت امتدادًا طبيعيًا لرسالة ودور الغرفة تجاه رعاية المبدعين ودعم المواهب الشابة، وتأكيدًا على اهتمامها بتفعيل أدوات وروافد الحراك الإبداعي والفني.

وأوضح أن الغرفة تعمل على حماية حقوق وكرامة الأشخاص ذوي القدرات الخاصة، ودعم فرص إبراز قدراتهم ومواهبهم في التعامل مع الاعاقة لعيش حياة طبيعية مندمجة وسعيدة.

اقرأ أيضًا:

«الصادرات السعودية» تدعو المنشآت للتسجيل في برنامجها الجديد

الاثنين.. غرفة الأحساء تستعرض الفرص الاستثمارية في هونج كونج

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.