مؤتمر تمكين المرأة

الرياض تستضيف مؤتمر تمكين المرأة الأول بإشراف “سواحل الجزيرة”

ينطلق مؤتمر تمكين المرأة الأول بالرياض، في 24 من شهر مارس الجاري، برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود؛ حرم أمير منطقة الرياض، وتحت إشراف شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، حيث يشهد مشاركة عدد كبير من رائدات الأعمال الناجحات بالمملكة.

ومن المقرر أن يتضمن مؤتمر تمكين المرأة عددًا من الجلسات الحوارية المؤثرة، مع رائدات الأعمال المتميزات في المملكة، لتسليط الضوء على كل ما يخص إنجازات المرأة السعودية، وجهود المملكة الداعمة لتمكين المرأة في مختلف القطاعات والمناصب القيادية والإدارية. كما يطرح قصص نجاح ملهمة للعديد من السعوديات اللاتي حققن إنجازات عالمية.

يستهدف مؤتمر تمكين المرأة المشاركة في تثقيف وتنمية المرأة السعودية، ورفع الوعي عن إنجازاتها، مع عرض النماذج الناجحة للمرأة السعودية في شتى الميادين، إيمانًا بدورها في خطط التنمية.

ينظم مؤتمر تمكين المرأة عددًا من ورش العمل المختلفة، أبرزها:

  • ورشة “المحافظة على الهوية القيادية للمرأة”، وتقدمها الدكتورة أماني البكري؛ مدير عام التميز الرقمي بوزارة الصحة.
  • ورشة “التنمية المستدامة في تمكين المرأة اقتصاديًا”، وتقدمها الدكتورة عواطف العنزي؛ مساعد مدير وحدات الشراكات والمسؤولية الاجتماعية بكلية التربية بجامعة الأميرة نورة.
  • ورشة “جهود المملكة لدعم المرأة السعودية”، تقدمها الأستاذة رحاب الرحيمي؛ عضو لجنة محامين الرياض في الهيئة السعودية للمحامين.
  • ورشة “كيف تتغلب المرأة العاملة على ضغوط العمل؟”، تقدمها الأستاذة منال الراشد، والأستاذة حصة القحطاني.

جدير بالذكر، أنه يمكن للراغبات في حضور الورش المصاحبة وحضور الفعاليات المتميزة في هذا الحدث، التسجيل عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3wihdeV.

وكانت الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس تحرير “رواد الأعمال”؛ رئيس مجلس إدارة سواحل الجزيرة الإعلامية، قد أكدت أن المؤتمر يستهدف دعم المرأة السعودية لتحقيق أهدافها، وطموحاتها التنموية، بالإضافة إلى توجيه نصائح لدعم المرأة في مسيرتها العملية وفق مستهدفات رؤية 2030؛ وبالتالي التأكيد على هوية المرأة السعودية وحقها في الحياة، والتعليم الجيد، والمساواة في الحقوق والواجبات، وفي العمل.

اقرأ أيضًا:

مركز دعم المنشآت يقدم لقاءً بعنوان «معمار المصانع مراحله ومتطلباته»

مبادرة العطاء الرقمي تناقش «الملكية الفكرية للبيانات»

غرفة الرياض تناقش كتاب «10 حقائق أساسية تحتاج معرفتها عن مالك»

مركز دعم المنشآت يعرّف ببرنامج «قوائم»

غرفة القصيم تعرّف ببوابة حصر الاستثمارات الزراعية في الخارج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية طويق

أكاديمية طويق تناقش «تطوير المشاريع التقنية الريادية»

تنظّم أكاديمية طويق، التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.