غرفة الرياض تبحث مع «الترفيه» فعاليات موسم التسوق

استقبلت لجنة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه برئاسة ماجد الحكير؛ عضو مجلس إدارة غرفة الرياض، المستشار فيصل بافرط؛ ممثل الهيئة العامة للترفيه ، ومدير عام موسم الرياض عبدالكريم العقيل، وشركة صلة، لعقد لقاء موسع لمناقشة برامج مهرجان الرياض للتسوق.

وناقش اللقاء أنشطة وبرامج مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى ما يحتويه المهرجان من إقامة العديد من الفعاليات والعروض والجوائز والهدايا، والتي ستقام في المراكز التجارية والفنادق والمطاعم ضمن موسم الرياض 2019م.

ويهدف مهرجان الرياض إلى تعزيز تجارب التسوق والترفية؛ حيث سيقوم قطاع التجزئة والماركات العالمية خلال فعاليات المهرجان بتقديم ما لديها من مزايا وعروض في التخفيضات تلبي رغبات المواطنين، وهو ما يُسهم في تحقيق الفائدة للزوار والمتسوقين.

ويُعتبر التسوق من أهم وأبرز الوسائل التي يعتمد عليها المواطن في رحلاته الترفيهية، حيث تشمل الأفراد والعائلات، وهو ما توفره فعاليات موسم الرياض الذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030، وتعزيز إسهام المملكة في مجالات الفنون والثقافة والرياضة والترفيه.

اقرأ أيضًا: «غرفة الرياض» تُنظم حفل رجال الأعمال السنوي 18 سبتمبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طيّب

شركة “طيّب” للرعاية الطبية المنزلية تغلق جولة استثمارية كبرى

أغلقت شركة “طيّب” المتخصصة بالرعاية الطبية المنزلية جولة استثمارية لم يتم الافصاح عن قيمتها، بمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.