تعليم ينبع

غدًا.. «تعليم عسير» تُنظم مهرجان «المرأة وسوق العمل»

تنظم إدارة تعليم عسير، ممثلة في أندية مدارس الحي للبنات، مهرجان «المرأة وسوق العمل»، ضمن المهرجانات الشتوية المقامة بأندية الحي، وذلك يوم غد الاثنين الموافق 5 يناير الجاري، بمركز معارض “أبها بارك”.

يُنظم مهرجان «المرأة وسوق العمل» تحت رعاية سعد بن أحمد الجوني؛ مدير عام التعليم بمنطقة عسير؛ حيث يتضمن المهرجان ورش عمل، ومعارض، فضلًا عن إطلاق العديد من المسرحيات والكثير من الفعاليات.

وفي سياق آخر، تنطلق، اليوم الأحد، فعاليات «مهرجان ليالي الشتوية»، التي تنظمها لجنة التنمية السياحية في مدينة السيح بالخرج، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية واللجان الاجتماعية، ومن المقرر أن يستمر على مدار 5 أيام.

‏ويتضمن المهرجان خيمة للضيافة؛ لاستقبال الوفود والزوار، وأركانًا للتوعية الصحية بمشاركة عدد من المستشفيات والمراكز الصحية، وفعاليات مسرح الطفل، بجانب عروض الألعاب الشعبية والتراثية، إلى جانب أجنحة الأسر المنتجة التي ستعرض العديد من المنتجات التراثية والأكلات الشعبية.

اقرأ أيضًا:

مهرجان ليالي الشتوية يبدأ فعالياته اليوم الأحد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.