تعليم شرورة

«تعليم شرورة» تعقد دورة «برمجة تطبيقات أكسس» 12 يناير

تُنظم إدارة «تعليم شرورة»، ممثلةً في نادي الإمام الذهبي، دورة مجتمعية مجانية تحت عنوان «برمجة تطبيقات أكسس»، وذلك يوم الأحد المقبل 12 يناير الجاري، بمقر نادي الحي بثانوية الإمام الذهبي في حي الروضة.

وأوضحت إدارة «تعليم شرورة» أن الدورة تأتي ضمن الفعاليات والبرامج النوعية التي تنظمها عبر أندية الحي التعليمي، لافتة إلى أنها تستهدف المجتمع للرفع من قدرات أفراده في شتى مناحي الحياة والإسهام في صنع مجتمع متعلم وواعٍ.

وأكدت أن الدورة تشتمل على عدد من المحاور الرئيسة؛ أهمها «المفاهيم الأساسية لقواعد البيانات، استخداماتها، تنظيمها، الجدول Table، السجل Record، الحقل Field، نوع البيانات Data Type وخصائصها، المفتاح الأساسي Primary Key، الفهرس Index، لعلاقات وتعريفها، عمليات إدارة قواعد البيانات وتحليلها وكيفية التعامل معها، صلاحيات المستخدم والمسؤول، التصميم، والنماذج».

ودعت الإدارة، اليوم، أفراد المجتمع المهتمين بهذه الدورة المجتمعية المجانية إلى التسجيل فيها للاستفادة من محاورها المختلفة والمعلومات المقدمة.

اقرأ أيضًا:

للمرة الأولى.. نمساوي رئيسًا لـ«الهيئة العامة للإحصاء»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.