الفرص الاستثمارية

«الفرص الاستثمارية في ينبع الصناعية» لقاء تعريفي بغرفة المدينة

شهد مقر غرفة المدينة المنورة، اليوم الأربعاء، فعاليات اللقاء التعريفي تحت عنوان «الفرص الاستثمارية والمنتجعات بمدينة ينبع الصناعية»، الذي نظمته الهيئة الملكية بينبع الصناعية.

وفي هذا السياق، أوضح عبد العزيز بن زريق الرفاعي؛ رئيس قسم الاستثمار التجاري في إدارة الاستثمار التجاري والسكني بالهيئة الملكية بينبع الصناعية، أن حجم التدفقات الاستثمارية بمدينة ينبع الصناعية بلغ نحو 262 مليار ريال بنهاية العام الماضي.

وأوضح «الرفاعي» أن الهيئة الملكية تحرص على تعزيز التنوع الاقتصادي لتحريك عجلة التنمية بالمملكة، واستجابة لمتطلبات الشراكة مع القطاع الخاص، وزيادة المحتوى المحلي، مُشيرًا إلى أنها جهزت البنية التحتية بمدينة ينبع الصناعية لجميع القطاعات الصناعية والسكنية والتجارية.

ولفت إلى أن الدراسات الخاصة بالمؤشرات الاقتصادية بمدينة ينبع الصناعية تؤكد ارتفاع وزيادة العوائد الاستثمارية الصناعية والتجارية والسكنية.

وقدم «الرفاعي»؛ في نهاية اللقاء، شكره وتقديره للغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة على استضافة اللقاء، لافتًا إلى امتداد التعاون لعرض الفرص الاستثمارية عبر غرفة المدينة.

اقرأ أيضًا:

الكلية التقنية بجدة تقبل 1560 متدربًا في الفصل الدراسي الثاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.