موسم حج 1440 هـ

“السعودية للكهرباء” تكثف جهودها وخدماتها خلال موسم حج 1440هـ

عززت الشركة السعودية للكهرباء من خدماتها خلال موسم حج 1440هـ ، وأسندت المهام التشغيلية والصيانة إلى 1.6 ألف مهندس وفني في: مكة، والمشاعر المقدسة، والمدينة المنورة.

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها خصصت الشركة 87 مركزًا لانطلاق فرق الطوارئ والصيانة؛ وذلك لضمان استمرارية الخدمة الكهربائية.

وأنجزت، كذلك، 13 مشروعًا جديدًا في مجالي: النقل، والتوزيع؛ بهدف تعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية لضيوف الرحمن، بتكلفة بلغت 1.2 مليار ريال.

وتوقعت السعودية للكهرباء أن يصل حجم الأحمال الكهربائية في القطاع الغربي، خلال موسم حج 1440هـ ، إلى 16.82 ألف ميجاوات، من إجمالي حجم التوليد المتاح 21 ألف ميجاوات، بفائض 5.08 ألف ميجاوات.

وتوقعت تسجيل 4.38 ألف ميجاوات كأقصى حمل ذروي خلال شهر ذو الحجة مقارنة بــ 4.3 ألف ميجاوات العام الماضي، بزيادة قدرها 2 %.

وكان زياد الشيحة؛ الرئيس التنفيذي للشركة، قال، في وقت سابق، إن المشاريع الكهربائية الجديدة التي تم تنفيذها في المشاعر المقدسة، ومكة، والمدينة، التي من بينها 13 مشروعًا للنقل الكهربائي، تم التخطيط لها فور انتهاء موسم حج العام الماضي.

اقرأ أيضًا:

السعودية للكهرباء تُطلق معارض للتعريف بخدماتها الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الزلفي

غرفة الزلفي تقدم ورشة حول «فن التعامل مع الآخرين»

تقدم غرفة الزلفي، ممثلة بإدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الثلاثاء 16 أغسطس الجاري، لقاءً بعنوان: «فن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.