الخطوط الجوية السعودية

الخطوط الجوية السعودية تستلم 11 طائرة جديدة قبل2018

صرح صالح بن ناصر الجاسر؛ مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية بأنه من المقرر أن يتم استلام 11 طائرة أخري من طراز بوينج قبل نهاية عام 2017، وذلك في إطار برنامج تحديث الأسطول المخطط اتمامه بحلول عام 2020.

وأضاف الجاسر أن الخطوط استلمت نهاية الأسبوع الماضي الطائرة العاشرة من طراز بوينج (B787-9) والـ 21 خلال العام الجاري، ومن المخطط أن تصل إلى 200 طائرة حديثة خلال 3 سنوات.

وأشار مدير  الخطوط الجوية السعودية إلى أن الطائرات الجديدة تعمل على تحقيق أهداف المؤسسة ومبادرات برنامج التحول الوطني الذي يجري تنفيذه حاليًا ويهدف إلى تحقيق نقلة نوعية وتطور كبير وشامل في الأداء والكفاءة التشغيلية والخدمات والمنتجات.

وتبلغ سعة الطائرة التي استملتها الخطوط الجوية السعودية 298 مقعدًا، 24منها لدرجة الأعمال و 274 مقعدًا لدرجة الضيافة، وهي مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف، وتم تزويد مقصورة درجة الأعمال بأحدث المقاعد التي صُممت بعناية، حيث يمكن فرد المقعد إلى 180 درجة ليصبح سريراً كاملًا، كما أن التصميم يتيح لكل ضيف الخروج من مقعده بحرية وخصوصية تامة، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت على متن الطائرة.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنوك السعودية

«البنوك السعودية» توضح «طرق التعاملات الصحيحة مع الاحتيال المالي»

تقيم لجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، الخميس 22 مايو الجاري، دورة تدريبية افتراضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.