معرض سكني إكسبو عسير

أمير عسير يتفقد معرض «سكني إكسبو عسير» الثاني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز؛ أمير منطقة عسير، معرض «سكني إكسبو عسير» الثاني في أبها.

وأكد سموه، خلال تدشين المعرض، المنجزات التنموية التي تحققت في العهد الحالي، والتي تشمل برنامج سكني وهو ما يعكس حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وولي عهده، على توفير السكن المناسب لكل مواطن.

وقال: «إن ما لمسته من تعاون مثمر وعمل تكاملي من وزير الإسكان وفريق وزراته والمسؤولين في صندوق التنمية العقارية؛ لخدمة أهالي المنطقة، هي جهود تثلج الصدر وتجعلنا نطمئن بأننا نسير في المسار الصحيح لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030».

وأجرى أمير عسير جولة تفقدية في المعرض المصاحب لفعالية “سكني إكسبو عسير الثاني”؛ واطلع على محتويات المعرض الذي يضم 16 جهة تمويلية من البنوك ومؤسسات التمويل وشركات التطوير العقاري.

واستمع لشرح عن خطوات حصول المستفيدين ممن هم على قوائم “سكني” على المسكن الأول، وآلية الاستفادة من خدمات المستشار العقاري قبل التوجه إلى الجهات التمويلية والسكنية، إضافة إلى الخدمات التمويلية والسكنية والممكنات من البرامج والمبادرات المقدمة للمستفيدين في المعرض.

وحرص سموه على استقبال المستفيدين من أصحاب القضايا؛ فاستمع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم وبحث الحلول المناسبة لها، على مدى خمس ساعات متواصلة.

من جانبه، أوضح منصور بن ماضي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية ، أن معرض “سكني إكسبو” الذي ينظم على مستوى مناطق المملكة، بمثابة محطة تجمع كل الجهات التمويلية والسكنية تحت سقفٍ واحد بهدف تسهيل وتبسيط رحلة المستفيد لتمكينه من المسكن الأول، مشيرًا إلى أن أبها تحتضن المعرض للمرة الثانية خلال العام الحالي بدعم وتوجيه من سمو الأمير تركي بن طلال.

يذكر أن معرض «سكني إكسبو عسير» يستمر حتى الأربعاء المقبل من ٣:٣٠ – ١٠:٠٠م بمشاركة أكثر من 16 جهة تمويلية وعدد من شركات التطوير العقاري، وذلك بفندق قصر أبها.

 

اقرأ أيضًا:

أمير عسير يتفقد فعاليات موسم السودة.. ويؤكد: خير ونماء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اتحاد الغرف السعودية

اتحاد الغرف السعودية ينظم «اللقاء التعريفي للقطاع العقاري حول الزكاة والضريبة»

ينظّم اتحاد الغرف السعودية، ممثلًا في اللجنة الوطنية العقارية، الخميس 21 أكتوبر الجاري، “اللقاء التعريفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.