«أمانة الأحساء» تستعد لإطلاق مهرجان «ويا التمر أحلى 2020»

تستعد أمانة الأحساء لإطلاق مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة «ويا التمر أحلى 2020» في نسخته السابعة، مطلع عام 2020م، وذلك بالتعاون مع شركائها.

وأوضح المهندس عادل بن محمد الملحم؛ أمين الأحساء المشرف العام على المهرجان، أن مهرجان «ويا التمر أحلى 2020» في نسخته السابعة، سيشهد توسعات في عدد الأركان والمعارض المشاركة؛ لطرح منصات أعلى للتمور ومشتقاتها والمنتوجات التحويلية للنخيل، والتنوع في البرامج والفعاليات المصاحبة له والمحاكية لمجالات الاهتمام بالنخلة والتمور، لافتًا إلى أن المهرجان سيُسهم في دعم المجالات الاقتصادية والتسويقية للتمور.

وأكد “الملحم”؛ أن المهرجان يُعزّز من استمرارية التصاعدات النسبية في مخرجات التمور من حيث الجودة النوعية والتغلب على المعوقات؛ بهدف إبراز منتوج التمور على المستويين الإقليمي والعالمي.

جدير بالذكر، أن المهرجان يحظى باهتمام كبير من قِبل مواطني دول الخليج الشقيقة، وكذلك الوفود المشاركة للأحساء من مختلف دول العالم خلال فترة انعقاده.

اقرأ أيضًا: انطلاق «مهرجان الرياض» في نسخته الـ 15 الأربعاء المُقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مشروع الجسر البري

مشروع الجسر البري بين موانئ البحر الأحمر تتضح معالمه بحلول 2020

بدأ العد العكسي لإظهار ملامح مشروع الجسر البري الذي سيربط بين موانئ البحر الأحمر، والخليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.