أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل

أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل.. لا مجال لتضييع الوقت

أدت التطورات التكنولوجية إلى ظهور مجموعة من التطبيقات الذكية المُبتكرة للتوصيل، والتي أصبحت طريقة لجذب المزيد من العملاء الجدد وزيادة حجم المبيعات، ومع توفر العديد من خدمات التوصيل يتساءل الكثير من الناس: “ما أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل؟”.

بحسب الإحصاءات العالمية فإن خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة حققت نموًا بنسبة 25% على مدى السنوات الخمس الماضية، بالإضافة إلى ذلك تُشير مُعظم التقديرات إلى أن القيمة السوقية لخدمات التوصيل عبر الإنترنت ستنمو لتصل إلى 315 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، وقد يكون هذا النمو المفرط تسارع بسبب التأثير العالمي لوباء “كوفيد -19”.

وبالحديث عن الهدف الأساسي من الطرح يُمكن أن يكون توصيل السلع والمنتجات المستند إلى التطبيقات الإلكترونية بمثابة طريقة شائعة للحصول على جميع المنتجات الأساسية التي يحتاجها كل فرد تقريبًا، وبينما اقتصرت خدمات التوصيل على فئة مُعينة لسنوات سهلت تطبيقات مثل: أوبر إيتس، وGrubhub عمليات التوصيل إلى باب المنزل، ويُمكن أن تُساعد خيارات التوصيل الأقل تلامسًا أيضًا في تقليل الحاجة إلى الوقوف عند الباب والانتظار.

اقرأ أيضًا: مميزات Google Chat.. خدمة تواصل آمنة

ومع وجود المئات من تطبيقات التوصيل المختلفة الموجودة على أنظمة الهواتف الذكية “أندرويد، آي أو إس”  قد يكون من الصعب معرفة أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل يُمكن الاعتماد عليها عند الحصول على العديد من المنتجات، قبل الاختيار عليك أن تسأل نفسك: “أي تطبيق يدفع أفضل؟ وأيهما أسهل في التسجيل؟”، بالتأكيد سوف تُساعدك الإجابات في اختيار التطبيق المناسب والذي يعمل من أجلك.

أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل

ويرصد موقع «رواد الأعمال» في السطور التالية أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل، وهي كالتالي:

  • تطبيق Uber Eats

لا يُمكن البدء في الحديث عن أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل من دون ذكر تطبيق “Uber Eats” فهو واحد من أهم وأشهر التطبيقات المُتخصصة في خدمات التوصيل حاليًا، وتم إطلاق خدمة Uber Eats، المملوكة لشركة Rideshare، في عام 2014 وهي متاحة الآن في أكثر من 6 آلاف مدينة في 45 دولة، وتُتيح خدمة Uber Eats للعملاء والمستخدمين إمكانية طلب جميع المنتجات الأساسية، سواء من المتاجر أو المطاعم.

أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل

اقرأ أيضًا: الاستفادة من مساحات تويتر.. كيف تكون؟

  • تطبيق GrubHub

يتصدر تطبيق GrubHub قائمة أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل؛ نظرًا لأنه يمنح العملاء المرونة لتسجيل الدخول وطلب أي شيء تقريبًا، في الواقع يتعاون التطبيق مع مُعظم المطاعم في منطقتك لتقديم خدمة التوصيل للمطاعم التي لا تقوم بالتوصيل عادةً.

واللافت في هذا التطبيق أن الطلب على الخدمات التي يُوفرها مرتفع للغاية لدرجة أن الشركة ضاعفت أرباحها بأكثر من الضعف في ربع واحد، إنه بالفعل تطبيق سهل ويُساعدك في تصفح قوائم المطاعم المحلية المفضلة لديك.

أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل

  • تطبيق goPuff

ربما لا يقل تطبيق goPuff أهمية عن التطبيقات الأخرى التي جاءت ضمن أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل، باستخدام هذا التطبيق تستطيع الحصول على جميع المنتجات الأساسية، مثل: الوجبات السريعة ومستلزمات التنظيف والمشروبات والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية وحتى الإلكترونيات، وتتواجد goPuff حاليًا في 1000 مدينة في الولايات المتحدة وأوروبا وتتوسع بسرعة.

وما يُميز goPuff هو أنه عندما يقدم العملاء طلباتهم تأتي البضائع من أحد مستودعات goPuff التي يزيد عددها على 200 مستودع تقريبًا؛ لذلك لا يتسوّق سائقو التوصيل في المتاجر لكل طلب؛ حيث يحتاج السائقون إلى جدولة الطلبات مقدمًا.

أفضل تطبيقات مبتكرة للتوصيل

اقرأ أيضًا:

تقنيات مهمة لمستقبل المشاريع.. قدرات تنافسية مضمونة

استغلال التكنولوجيا في العمل.. فرص وتحديات

أفضل الابتكارات من رواد الأعمال.. اكتشافات غيّرت العالم

ماذا تعرف عن تحليل البيانات؟.. تقنيات مهمة لتحقيق النجاح

عيوب ومميزات التواصل الافتراضي.. تحديات وفرص

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

التواصل عبر سناب شات

التواصل عبر سناب شات.. التطبيق الأكثر إثارة للاهتمام

إذا كنا نتحدث عن التواصل عبر سناب شات ومحاولة كشف المزيد عن هذا التطبيق المميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.