شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد؛ أمير منطقة نجران اليوم الثلاثاء 11 فبراير، فندقي “ذا دستريكت”، و”جولدن نايت”، ضمن خطة دعم النشاط السياحي بالمنطقة وزيادة مشاريع الإيواء، المعدة من قبل الهيئة العامة للسياحة.
وأكد أمير منطقة نجران أن المشروعات تُعد شريكة في دفع التنمية، مشددًا على أهميتها في تعزيز الحركة التجارية والاقتصادية بالمنطقة، وإيجاد فرص وظيفية لشباب وفتيات الوطن.
وتفقد سموه أرجاء الفندقين، يرافقه صالح بن محمد آل مريح؛ مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة، الذي أبدى اعتزاز هيئة السياحة بالدعم والرعاية التي تلقاه من سمو أمير المنطقة، مشيرًا إلى زيادة عدد دور الإيواء لتصل إلى ٣٣ فندقًا و١٣٩ وحدة سكنية.
اقرأ أيضًا:
«الوزراء» يوافق على برنامج الاستمطار الصناعي


