مهرجان الحنيني

وكيل محافظة عنيزة: «مهرجان الحنيني مصدر رزق جيد للأسر المنتجة»

تفقد سعد بن عبدالله السليم؛ وكيل محافظة عنيزة، أمس الخميس،  مهرجان الحنيني 2020 في نسخته الرابعة.

 

وتضمنت جولة وكيل محافظة عنيزة التفقدية، الإطلاع على ساحة المهرجان الخارجية، والأنشطة المقامة داخل السوق، كما تفقد الأركان المشاركة من منتجات الحنيني والأكلات الشعبية التي أعدتها الأسر المنتجة بطرق ونماذج مختلفة جاذبة للزوار.

 

وتفقد “السليم” أجنحة المشاركين في المهرجان من القطاعات الحكومية والخيرية والفعاليات المصاحبة للمهرجان.

 

من جانبه، حرص “السليم” على توجيه شكره وتقديره لغرفة عنيزة والمشاركين والرعاة، قائلاً: «المهرجان أصبح منفذًا تسويقيًا وباب رزق للأسر المنتجة».

 

وأشاد وكيل محافظة عنيزة باحترافية الأسر المنتجة وطريقة تقديمهم منتج الحنيني بشكل جميل وبنماذج متنوعة تسهم في الترويج لمنتجهن.

 

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الحنيني 2020، تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بسوق المسوكف الشعبي، ويتضمن عددًا كبيرًا من الفعاليات المختلفة؛ حيث تشارك في المهرجان العديد من الفرق الترفيهية وفرق الفنون الشعبية؛ التي قدمت عروضها الترفيهية والفنية واستعراضات منوعة أضافت جوًا من المتعة والفرح؛ لإتاحة فرصة الاستمتاع للزوار.

 

وبجانب العروض الترفيهية، تضمن المهرجان أركان لتسويق المنتج والتعريف بمراحل تصنيعه، إضافة إلى الفنون التشكيلية والتصوير وفنون النحت وعربات الأطعمة.

 

ويدعم المهرجان تنشيط الحراك الاقتصادي بالمملكة، بإتاحة المجال للأسر والشباب بالتكسب وإيجاد مصدر رزق لهم وتشجيع السياحة الداخلية عبر أنشطة ترفيهيه جاذبة ومميزة.

اقرأ أيضا:

«سكني» يوقع اتفاقية لتنفيذ وحدات سكنية في مشروع «مياسم» بجدة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ساما

«ساما» تتخذ إجراءات احترازية لدعم جهود مواجهة كورونا

اتخذت مؤسسة النقد العربي السعودي «ساما»، اليوم الأحد، مجموعة جديدة من الإجراءات الاحترازية في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.