المؤتمر الثالث للمستجدات في علاج الحالات المزمنة

هيئة الجبيل تنظم المؤتمر الثالث للمستجدات في علاج الحالات المزمنة

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، غدًا الأحد الموافق الثالث من نوفمبر الجاري، فعاليات المؤتمر الثالث للمستجدات في علاج الحالات المزمنة ، وذلك بقاعة المؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المؤتمر الثالث للمستجدات في علاج الحالات المزمنة لمدة يومين، على أن يناقش أمراض السكر، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الربو، والغدة الدرقية، وآخر التطورات في الطب الوقائي، وأمراض هشاشة العظام، إضافة إلى آخر التطورات في أمراض الدم، والصحة النفسية، والأمراض الجلدية وطب أمراض الشيخوخة، بالإضافة إلى الطب الرياضي.

يهدف المؤتمر إلى مشاركة المعرفة والاستفادة من الخبرات المحلية والدولية في تقديم الرعاية ذات الجودة للمواطنين وتعزيز نمط الحياة الصحي.

من جهتهم، حرص المسؤولون عن برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل، على دعوة المهتمين في تقديم الرعاية الصحية للحضور والمشاركة في هذا المؤتمر، والالتقاء بالمختصين في مجال الرعاية الصحية والتعرف على ما تقدمة الهيئة الملكية من دعم لطب الأسرة لخدمة مجتمع الجبيل الصناعية.

وكانت الهيئة الملكية بالجبيل، قد استقبلت مساء الأربعاء الماضي، بمركز الزوار وفدًا من لجنة الجبيل للطوارئ؛ وذلك للاطلاع والتعرف على قصة إنشاء الهيئة الملكية وعوامل نجاح النهضة بمدينة الجبيل الصناعية؛ حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم المهندس سعيد الشهري؛ مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة، والمهندس عادل الغامدي؛ مدير إدارة الأزمات والكوارث، وعددًا من مسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل.

اقرأ أيضًا:

المؤتمر الرابع لمبادرات الشباب العربي يختتم فعالياته اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.