ملتقى لقاءات

«هدف» يُطلق فعاليات ملتقى لقاءات لاستعراض الفرص الوظيفية

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن إطلاق فعاليات «ملتقى لقاءات» خلال خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر المقبل، وذلك بالتعاون والشراكة مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والقطاع الخاص.

وبحسب ما أعلنه صندوق هدف، فإن فعاليات ملتقى لقاءات التي تنطلق بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة وبمشاركة عدد من أصحاب المعالي والمختصين والمهتمين بسوق العمل، تهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجه سوق العمل السعودي، إلى جانب استعراض الفرص والمبادرات والممكنات، وسُبل الاستفادة من برامج الدعم والتمكين لتنمية المهارات والقدرات البشرية وأوجه الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص.

أهداف ملتقى لقاءات

وأوضح صندوق هدف، أن ملتقى لقاءات يُركز على رفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية ودعم تدريبها وتوظيفها وتأهيلها للالتحاق بسوق العمل، بالإضافة إلى أهمية الاستثمار في رأس المال البشري، مُنوهًا بأن الفعاليات ستتطرق أيضًا إلى التعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم.

ومن المقرر أن يصاحب الملتقى معرض يضم مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل الفعالة، إلى جانب حُزمة من الفرص الوظيفية ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة وقصص النجاح الملهمة.

ويُتيح ملتقى لقاءات للزوار وجميع المشاركين إمكانية التعرف على بوابة التوجيه والإرشاد المهني «سُبل» وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات الوطن المهارات والقدرات اللازمة لسوق العمل.

جدير بالذكر، أن صندوق «هدف» دعا منشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في ملتقى لقاءات المدينة المنورة إلى تسجيل احتياجاتهم ومتطلباتهم من الكفاءات الوطنية المناسبة وتقديم الشواغر الوظيفية المتاحة لديها عبر البوابة الإلكترونية الرسمية.

اقرأ أيضًا:

منصة دروب تقدم دروة تدريبية بعنوان «مدخل إلى الأساسيات المهنية»

أكاديمية طويق تقدم «دورة Git 101»

هيئة منشآت تستعرض تجربة شركة NOB

غرفة الشرقية تقدم برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

مركز دعم المنشآت يوضح دور المركز السعودي للأعمال في دعم رواد الأعمال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

موسى الحرتاني

موسى الحرتاني: “كروز السعودية” تستهدف 1.3 مليون سائح بحلول 2035 ما يوفر مئات الفرص لرواد الأعمال

أكد موسى بن عيسى الحرتاني ؛ قائد فريق إدارة الاستراتيجية في “كروز السعودية” أهمية صناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.